بالصور - قمر ترزق بطفلتها الثانية وتختار لها هذا الاسم

23 نوفمبر 2021

بعد جدل كبير حول هوية الأب، رُزقت الفنانة قمر بطفلتها الثانية التي اختارت لها اسم "لونا"، وأعلنت عن استقبالها ابنتها في أحد المستشفيات بولاية لوس أنجلوس الأميركية.

وشاركت السيدة المثيرة للجدل صورة لمولودتها عبر خاصية الستوريز الملحقة بحسابها في تطبيق "إنستغرام" ودوّنت عليها: "أهلاً بملاكي الصغير (لونا) ولدت في 18 نوفمبر"، وحرصت على إخفاء ملامح الطفلة بإيموجي على شكل أجنحة ملاك.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد وتم تداول صورة الطفلة على السوشيال ميديا وكرروا التعليقات والأسئلة نفسها حول هوية الأب الذي ترفض أن تكشف عنه منذ اللحظة الأولى لإعلان حملها.

وكانت قمر قد ردّت على منتقديها والساخرين من حملها بدون زواج قائلةً: "حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين؟... لا أحد يتدخل، من أنتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرّموا وتُحلّلوا خلق الله. أنا ما عندي مشكلة أكون single mother (أم عزباء)".

يُذكر أن قمر عانت من الانتقادات نفسها بعد إنجاب ابنها الأول "جيمي"، حيث أشارت إلى أن والده هو زوجها السابق جمال مروان، حفيد الرئيس السابق جمال عبدالناصر، الذي ينكر زواجه منها وأنه والد الطفل، لذلك تحاول قانونياً إثبات نَسب طفلها إليه منذ سنوات طويله.