إطلاق علامة "كولورز أوف أوبلو" الجديدة في جزر المالديف

23 نوفمبر 2021

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات "أتموسفير" عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة "كولورز أوف أوبلو" بالتزامن مع افتتاح منتجعين جديدين هما "أوبلو سيلكت لوبيجلي" و"أوبلو اكسبرينس ايلافوشي". يقع المنتجعان في شمال ماليه آتول، على بُعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي.

تقدّم العلامة التجارية "كولورز أوف أوبلو" شيئاً مميزاً للجميع، لا سيما أن المنتجعين الجديدين عبارة عن مزيج رائع من الشواطئ النقية ومناظر البحيرة الفيروزية ومفاهيم الطهي المتميزة التي توفر فرصة استرخاء وهروب من روتين الحياة اليومية. وتعكس العلامة التجارية الجديدة أسلوب الحياة المذهل وتترجم فلسفة "فرح العطاء"، الشعار الخاص بمجموعة "أتموسفير" والهادف إلى تلبية أحلام النزلاء وتوقعاتهم بروح من الكرم الحقيقي.


"أوبلو سيلكت لوبيجليس" يتم افتتاحه في شبط/فبراير 2022، وهو مخصّص للبالغين فقط، حيث أن معنى كلمة (لوبيجلي) باللغة الديفهية المالديفية هو "جزيرة الحب". يضم المنتجع الجديد 68 فيلا شاطئية أنيقة نابضة بالحياة وفيلات فوق الماء، وتعتبر جزيرة لوبيجلي مثالية لقضاء عطلة هادئة ورومانسية، حيث المناظر الاستوائية المثالية تكمّلها المساحات المصمّمة بأناقة لضمان أكثر خصوصية ممكنة.

ولتعزيز روعة الإقامة في المنتجع، يمكن تناول الطعام في مطعم Only BluUnderwater، الذي سيُفتتح في شباط/فبراير 2022، حيث تعد رحلة الطهي الفريدة ومتعددة الحواس بمأكولات راقية على خلفية ملونة من الحياة البحرية.

يمكن المقيمين في "أوبلو سيلكت لوبيجلي" أيضاً اختيار التنزّه إلى جزيرة ايلافوشي المجاورة والاستمتاع بعالم مختلف من المشاهد والثقافة الساحرة.

أما منتجع "أوبلو اكسبرينس ايلافوشي" فيتوقع افتتاحه في آذار/مارس 2022، وهو يرمز إلى الانغماس في أجواء المالديف العائلية، علماً أن "أيلا" في اللغة الديفهية المالديفية تعني العائلة، و "فوشي" الجزيرة. يقدّم هذا المنتجع المؤلف من 268 فيلا، تجارب جديدة حيث يمكن العائلات والأصدقاء والأزواج والرحالة العالميين من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بملاذ رائع على الجزيرة.

في هذا المنتجع، ينعكس التوازن الممتع والهادئ، ويمكن النزلاء الانضمام إلى صفوف الزومبا الجماعية أو حجز عرض فيلم ثلاثي الأبعاد في "ذا دوم"، وهو مركز ترفيهي يعكس تجارب مستقبلية بطول 15 متراً سيفتح أبوابه اعتباراً من تموز/يوليو 2022. كما يستطيع الضيوف قضاء أجمل الأوقات في "لا بروميناد" حيث الخيارات المختلفة من المتاجر والمقاهي. ولجعل ختام النهار مسكاً في هذا المنتجع الجنة، يمكن تناول الطعام في الهواء الطلق للاحتفال بأفضل المأكولات البحرية في The Copper Pot Truck.


جورج أمارو، المدير العام لـ"أوبلو سيلكت لوبيجلي" و"أوبلو اكسبرينس ايلافوشي"، له خبرة طويلة تجاوزت 31 عاماً، وسيضع جورج كامل خبرته لرفع مستوى الخدمة وتقديم الأفضل لضمان افتتاح سلس والمحافظة على روح العطاء حية من خلال ثقافة ضيافة ودّية أصيلة ومنعشة.

أما ستيفان لاغيت، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لفنادق ومنتجعات "أتموسفير" فقد قال: "يسعدنا الإعلان عن الإطلاق الرسمي لعلامتنا التجارية "كولورز أوف أوبلو"، حيث سنقدّم لضيوفنا تجارب غنية وحيوية. سنعرّفكم على كل منتجع وهويته الخاصة وقصته المميزة التي ساهمت في تشكيل "كولورز أوف أوبلو"، لتقديم تجربة جماعية توقظ الحواس وتجلب التوازن وتوفر جعبة من الذكريات تدوم مدى الحياة".

يُذكر أنه إضافة إلى المنتجعين الجديدين، ستضم مجموعة "كولورز أوف أوبلو" أيضاً كلاً من "أوبلو سيلكت سانجيلي" و"أوبلو ناتشر هيلينجيلي".