أسما شريف منير: "لو تزوّجت شخصاً يشبه والدي هنولع في بعض"

القاهرة – "لها" 24 نوفمبر 2021

حلّ الفنان شريف منير ضيفاً على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ONE"، حيث فاجأت أسما شريف منير والدها بمداخلة عبر تطبيق "زووم" ومازحته قائلة: "إزيك يا كيتي كيتي"، موضحة أنها تحب والدها وتحترمه، وشخصيته في المنزل قريبة من شخصيته في مسلسله الأخير "إجازة مفتوحة"، حيث يراعي أسرته ويدخل المطبخ بـ"المريلة" ويطهو الطعام لأسرته.

ورداً على سؤال طرحته مقدّمة البرنامج حول أغرب الأمور التي يقوم بها شريف منير، قالت أسما: "هو بياكل الرز والسمك بإيديه"، لافتةً إلى أن زيجاتها لم تفشل بسبب حبّها لوالدها ورغبتها في الارتباط بشخص مثله، موضحة أنها لا تتوافق مع والدها في الكثير من الأمور، بالقول: "لو اتجوزت واحد زيه هنولع في بعض".


من جانبه، أشاد شريف منير بالتوعية التي تنشرها ابنته عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمتابعين، موضحاً: "هي مهتمة بالأخلاق والتنمية البشرية وشكل الناس والمساواة بينهم"، مؤكداً أنها تدرك جيداً ما تفعله على هذه الوسائل، ومشيراً إلى أنه يعارضها بسبب بعض الملابس التي تظهر فيها على السوشيال ميديا، ويعاتبها على ذلك، مضيفاً: "وألومها أيضاً على كتابة تفاصيل حياتها الشخصية على السوشيال ميديا".

أما عن علاقته بأسرته، فقد كشف شريف منير عن رفضه لفكرة إن "الست تصرف على الراجل"، موضحاً: "كراجل شرقي الست ماتصرفش أنا اللي أصرف. مراتي مش بتشتغل... والمرأة التي تعمل ولها كاريير غالباً لا تتواءم مع شخصيتي، ولما مراتي في بداية زواجنا قلتلها مش هقلك أقعدي ولا اشتغلي انتي لما تخلّفي هتقيمي... بس أنا أرفض إن ابني يتربّى مع (بيبي سيتر) وزوجتي تكون في العمل"، ومشيراً إلى أن كلاً من الرجال والنساء يتسبّبون في النكد، بالقول: "مش طول الوقت بنكّد على مراتي... لكن طول الوقت (بنكت) وأضحّكهم في البيت".