HUBLOT Big Bang 33mm One Click ساعة راقية تحمل لمستك الخاصّة

25 نوفمبر 2021

لفتح آفاق أكثر سعادةً والتبشير بغدٍ أفضل، تطلق "هوبلو" ساعة "بيغ بانغ وان-كليك 33 مم"، المتوافرة بإصدار من الفولاذ المقاوِم للصدأ وآخر من ذهب "كينغ غولد"، مع سبعة أحزمة قابلة للتبديل. وقد عُدّل تصميم العلبة كي تلتفّ حول المعاصم الرفيعة، كما أنّ شكل هذه الساعة قابل للتغيير بلمح البصر بما يلائم مزاجك.


تتنوّع تصاميم الأحزمة المطاطيّة ما بين الحزام الملائم لملابس السهرة والحزام الأسود البسيط، أو التصميم المستوحى من أزياء البحّارة والتصميم الأبيض الناصع، تُضاف إليها أحزمة أنيقة باللون الزهري أو الأزرق السماوي، وأخرى باللون الأحمر، الأزرق الملكي، الأخضر أو البرتقالي. في ساعة "بيغ بانغ وان-كليك ٣٣مم"، على اختلاف طرازها، يقترن المطّاط بأثمن الجواهر. وفي إصدار الـpop، يتوهّج جلد العجل اللامع باللون الأزرق الكهربائي، أو الزهري التوتي، أو البرتقالي الشبيه بلون الفخار. تُعزّز بساطة المواد الطبيعية أو لمعانها الطابع القيّم كتعبير مميّز عن أسلوبنا. وقد رُصّع الإطار بعدد كبير من حبّات الماس التي تغمره بهالة من النور، بحيث تعدّ هذه الساعة طريقة لارتداء المجوهرات الراقية على نحو غير رسميّ، كأي أكسسوار آخر.               

كما زُوّدت ساعة "بيغ بانغ وان-كليك ٣٣مم" الأنثوية ومتعدّدة الصياغات بنظام التثبيت "وان-كليك" المسجّل ببراءة اختراع، والذي يسمح بتبديل مظهر الساعة بمجرّد ضغطة. وتُجسّد هذه الساعة سمات نظيرتها، ساعة "بيغ بانغ أونيكو" الشهيرة، وشقيقتها الكبرى التي أُطلقت عام ٢٠١٦ كموديل بقطر ٣٩مم من دون كرونوغراف، وتجتمع في تصميمها البراغي، التاج، المؤشرات، الأرقام المنمّقة والإطار المرصّع بـ٣٦ حبّة من الماس، في موديل من فئة المجوهرات الراقية، للرجال وللنساء. لون القرص أسود أو أبيض، بحسب المادة التي صُنعت منها العلبة، الفولاذ المقاوِم للصدأ أو ذهب "كينغ غولد". وهي مجهّزة بآلية الحركة ذاتية التعبئة HUB1120، وتتميّز بنافذة للتاريخ قرب موضع الساعة ٣، أمّا تردّدها فيبلغ ٢٨٨٠٠ ذبذبة في الساعة، على مدى أكثر من ٤٠ ساعة متواصلة. إنّها باختصار تحفة ميكانيكية بطابع خاص لا مثيل له.