بعد تجميل أنفها... ابنة هيفاء وهبي تكشف بفيديو عن تغيير جديد في شكلها

29 نوفمبر 2021


فاجأت زينب فياض متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بنشر مقطع فيديو عفوي استعرضت فيه جمالها بحركات دلع، كاشفةً عن بعض التغييرات التجميلية في وجهها بعد عملية أنفها.

وكانت ابنة الفنانة هيفاء وهبي قد عمدت الى تجميل أنفها وتغيير لون شعرها، ولكنها أطلّت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" وهي تؤدي أغنية والدتها "ست البنات"، واستعرضت جمالها والتغييرات التي أجرتها على ملامحها، كاشفةً عن خضوعها أولاً لتذويب فيلر الشفاه السابق، ثم حقن شفتيها بفيلر جديد لتبدوا أكبر حجماً وأكثر انتفاخاً... وعلّقت زينب فياض على المقطع قائلةً: "رح جاوب على أغلب أسئلتكم ، الأغلب حسيتو فيني شي متغير للصراحة ذوبت فيلر الشفايف القديم وسويت شفايفي عن جديد"، وهو ما تفاعل معه العدد الأكبر من متابعيها الذين انقسمت تعليقاتهم بين الغزل والانتقاد، مشيرين إلى أنها بذلك شوّهت جمالها الطبيعي، بينما اتهمها البعض بأنها تسعى للتشبّه بوالدتها.


يُذكر أن زينب فياض كانت قد خضعت لعملية تجميل في أنفها، وشاركت متابعيها حينذاك بصور توثّق كامل مراحل الجراحة التجميلية في المستشفى ومن ثم التغييرات التي حدثت بعد خروجها من المستشفى، وصولاً الى الشكل الحالي لأنفها.