بالفيديو - مهيرة عبدالعزيز تحتفل بميلاد ابنتها وتثير الجدل بعدد المربيات في المنزل وما فعلته لهنّ

26 ديسمبر 2021

إحتفلت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة يسمة السادس في منزلها بدبي بأجواء عائلية مميزة طغت عليها زينة الكريسماس وألعاب البابا نويل.

ونشرت مهيرة مجموعة من الصور العائلية التي تجمعها بزوجها وطفلتها، بعدما قامت باختيار الزينة والتجهيزات المناسبة لعمرها على شكل احدى شخصيات frozen الكارتونية المحببة للأطفال، وعلقت على الصور: "بعد كل السفر والتصوير والشغل لما ارجنع دبي بس احب اكون زوجة وام. احتفلنا بعيد ميلاد يسمة (اسمها يعني ياسمين باللغة الكاتالونية اللي يتكلمونها في برشلونة واللي نحن نشجع فريق كرة القدم فيها) ويسمة طلعت تحب الاميرة ياسمين".


وكذلك شاركت الاعلامية الاماراتية متابعيها على تطبيق انستغرام بمقاطع فيديو للمفاجأة التي اعدتها لميلاد طفلتها وللمربيات للاحتفال بالكريسماس، فقامت بتزيين طاولة الطعام باللون الأحمر وأحضرت الطعام، وكذلك وضعت زينة الميلاد لابنتها.

وأوضحت مهيرة في المقطع أنها أحضرت زينة العيد وقالب الحلوى للاحتفال بميلاد ابنتها وقامت كذلك بطلب ديك رومي وبتجهيز طاولة العشاء بنفسها كي تدخل الفرحة على قلوب المربيات.

وعلقت على الصور التي أظهرت سعادة ابنتها والمربيات من المفاجأة قائلة: "هالمربيات تاركين أسرهم وعيالهم على بعد آلاف الكيلومترات وقاعدين يضحون ويشتغلون في بلد غريب علشان يعيلون أسرهم وهذا اليوم يعنيلهم كثير، فطلعت واشتريت زينة الكريسماس والديك الرومي ورجعت وجهزت كل شيء علشان أفاجئهم بيه".


وأضافت: "جميل أنه الشخص يفكر في إسعاد الآخرين حتى لو كانوا مختلفين عنه وهذا أساس ديننا.. دين الرحمة والإحسان والتسامح والتقبل".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع خطوتها اللطيفة ومبادرتها التي اعتبرها العديد منهم انها انسانية، ولكنها لم تسلم من بعض المنتقدين الذين انتقدوا وجود 4 مربيات في منزلها، مستغربين السبب وما حاجتها لهن.