جرعة إضافية من البهجة هدايـا نهايـة العام

اعداد: فاديا فهد 31 ديسمبر 2021

اختاري الهدية المميزة والفريدة لموسم أعياد نهاية عام 2021 مع هذه الباقة من المنتجات المترفة لتكون هديتك المفاجأة التي تفرح كل من حولك بقيمتها المعنوية وفخامتها.


CHANEL

100عام من الشهرة

استمد استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL الإلهام منN°5 ومرور 100 على شهرته لتصميم مجموعة HOLIDAY 2021. تم تحويل الألوان الذهبية للعطر إلى ماكياج للعينين والوجه، بينما تمت تغطية الشفاه والأظافر باللون الأحمر، لون الحياة. تتوافر هذه الإبداعات الحصرية الجديدة لفترة محدودة.


Guerlain

مجموعة الماكياج الساطعة بالبريق الذهبيGold Wish من Guerlain


Salvatore Ferragamo

عبر إلقاء نظرة على مجموعة موسم الأعياد نجد أن التشكيلة لهذا العام تتميّز بوجود عناصر أيقونية عُرفت بها دار Ferragamo، مثل كعب F heel، شعار Gancini وبابيون Viva، تتألق جميعها مع ألوان جديدة، تصاميم أخاذة وغير متوقّعة..تجتمع كلّ هذه المكونات سوية لتصنع وصفة الأعياد المثالية من دار الأزياء الفلورنسي. ولا تكتمل المجموعة إلا بالعطور والحقائب الجلدية الفاخرة.


Dior

احتفالاً بنهاية العام، يكرّم Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، دار Dior في 30 جادة "مونتان"، المكان الرمزي حيث بدأت قصة ديور. ويوفّر The Atelier of Dreams، الخاص بالمصمم كريستيان ديور، الديكور الساحر لمجموعة نهاية سنة 2021 من خلال مستحضرات أيقونية فاخرة لبست اللون الذهبي.


carolina herrera

حذاء جلدي فاخر من carolina herrera


LANCÔME

عطر Idôle Eau de Parfum الأنثوي وعلبة Glimmering Star Highlighter من LANCÔME


PIAGET

اخترنا لك قلادة Sunlight من Piaget التي تم ابتكارها حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط، وتحديداً لمناسبة الذكرى الخمسين لليوم الوطني لدولة الإمارات. قلادة Sunlight تحتفل بأشعة الشمس في السماء بأسلوب مشرق وخاطف للأنفاس، وهي مصنوعة من الذهب الوردي بعيار 18 قيراط ومرصعة بالماس المتلألئ (2.33 قيراط) والزمرد (0.32 قيراط).