القصر الملكي يحتفل بميلاد كيت ميدلتون بـ3 صور بورتريه خاصة

10 يناير 2022


احتفل قصر كينسنغتون بيوم ميلاد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأربعين والذي صادف أمس الأحد، بنشر 3 صور فوتوغرافية بورتريه لها التقطتها عدسة مصوّر الأزياء Paolo Roversi.

وبدت الدوقة فاتنة بثلاث إطلالات مختلفة من دار أزياء Alexander McQueen، التي صمّمت فستان زفافها الشهير. وتظهر الأميرة في إحدى الصور التي تم نشرها بالأبيض والأسود وهي تنظر جانباً مرتديةً ثوباً أبيض ناعماً وتضع في يدها خاتم خطوبتها الشهير، وهو مصنوع من الياقوت وكانت تضعه الأميرة ديانا.


واختارت كيت للصورة الثانية بالأبيض والأسود أيضاً ثوباً أبيض ناعماً وظهرت فيها وهي تبتسم بلطف للكاميرا، وارتدت في الصورة الثالثة، وهي الوحيدة الملوّنة فستاناً أحمر اللون بتصميم بسيط.


وأفاد بيان لقصر كينسنغتون بأن الصور كانت قد التُقطت في تشرين الثاني (نوفمبر) العام الماضي، في حدائق لندن الملكية London Botanical Gardens وستُعرض خلال العام الحالي في 3 مدن بريطانية هي: بيركشاير Berkshire حيث وُلدت الدوقة وعاشت طفولتها، وسانت أندروز St Andrews حيث التقت بالأمير وليام ووُلد حبهما، وأنغلزي Angelsey حيث عاش الاثنان في بداية حياتهما الزوجية لفترة. إذ إن لكل مدينة من هذه المدن مكانة خاصة لدى كيت وترتبط بمرحلة مهمة من مراحل حياتها.

بعد ذلك، ستنتقل الصور إلى الغاليري الوطني للبورتريه National Portrait Gallery في لندن لتستقر إلى جانب كل صور ولوحات أفراد الأسرة المالكة.