برايمر "هيربل إسنشيالز" Photo Finish Face Veil Primer لبشرة خالية من العيوب

19 يناير 2022

استغلال القدرات الترطيبية والشفائية لمياه الهيمالايا المتوازنة طبيعياً هو أساس حلول "هيربل إسنشيالز" عالية الفاعلية للتخلص من المشاكل العصرية للبشرة. تتعامل العلامة التجارية بمبادئها الأساسية المتجذّرة في الطبيعة مع مشاكل البشرة للمستهلكين الذين يحتاجون الى التوازن من خلال حلول للعناية بالبشرة أخلاقية، وعالية الأداء وبأسعار معقولة. وها هي العلامة التجارية للعناية بالبشرة "هيربل إسنشيالز" تُطلق البرايمر الجديد Photo Finish Face Veil Primer وهو النسخة الأجدد للمجموعة ويكمّل منتجات العلامة التجارية الفعالة والغنية لبشرة تبدو دائماً صحية وشابة.

نرغب جميعاً في بشرة خالية من العيوب ومشرقة، لكننا لا نملك الوقت الكافي كل صباح لتطبيق مكياج كامل على الوجه. لذا، أوجدت "هيربل إسنشيالز" الحل بإطلاق البرايمر الجديد الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك ومركّب تعديل البشرة، وهو يغطي العيوب بوضوح، وينعّم البشرة ويضفي عليها تألقاً ناعماً ورقيقاً فتشرق بشرتك من الداخل وتظهر فوراً مثالية.

مع 90% مكونات طبيعية وتعبئة مستدامة، هذا البرايمر النباتي الذي تخلو صناعته من إيذاء الحيوانات مناسب لكل أنواع البشرة. يمكن بسطه بعد الكريم المرطّب كخطوة نهائية في روتين للعناية بالبشرة والحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب. يساعد المكوّن الأساسي حمض الهيالورونيك بوضوح على ملء البشرة، خافياً شكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يحتوي المنتَج المذهل أيضاً على الفيتامين E، ومضاد أكسدة طبيعي، معروف بخصائصه العلاجية، والمهدئة والمرطبة للبشرة.

يُذكر أن منتجات "هيربل إسنشيالز" لا تشتمل صناعتها على إيذاء الحيوانات، و90% على الأقل من مكوناتها من مصادر طبيعية مع قائمة INCI مبتكرة لا تتضمن مكونات ضارة مثل الزيوت المعدنية أو الكبريتات أو البرابين.