جرّبي أحمر الشفاه الثوري من "شانيل" CHANEL

25 يناير 2022
أرادت مادموازيل في عام 1932، عندما قدّمت مجموعتها الأولى والوحيدة من المجوهرات الراقية، أن تكسو المرأة بالنجوم. وأطلقت على هذه المجموعة المستوحاة من النجوم “BijouxdeDiamants”. في عام 2022، بعد 16 عاماً من طرح أحمر الشفاه الأكثر شهرةً في "شانيل" CHANEL، ابتكرت الدار ROUGE ALLURE VELVET La Comète. وهو يعتبر إصداراً محدوداً ومشرقاً بلمسة مخملية من ROUGE ALLURE VELVET وعبوته القابلة للضغط التي لا مثيل لها. هذا الإصدار مستوحى من النجوم التي أحبّتها غابريال شانيل بشدة.


تتّسم عبوات الدرجات الثماني الجديدة، التي تم ابتكارها لهذه المناسبة، بنقش مذنّب، على غرار القلادة التي تحمل الاسم نفسه، قطعة مميزة من المجوهرات الفاخرة لـ"شانيل" CHANEL. أصبح النجم المنسدل حول أعناق النساء منذ حوالى قرن من الزمان يزيّن عبوة ROUGE ALLURE VELVET، مما يجعل تطبيق أحمر الشفاه مرغوباً أكثر من أي وقت مضى. يمثّل هذا الإصدار المحدود من ROUGE ALLURE VELVET La Comète وعداً للتمتع بجاذبية لا تُنسى: أحمر شفاه بسيط تحول إلى قطعة لهواة الجمع.


تمت إضافة جزيئات لؤلؤية فائقة الرقة إلى التركيبة لتضفي لمسة نهائية مشرقة غير لامعة على درجات اللون البنّي والبرقوقي، ودرجات الأحمر النضرة والحيوية. مثل بقية مجموعة أحمر الشفاه الشهيرة، يمنح ROUGE ALLURE VELVET La Comète لوناً داكناً ومكثفاً وملمساً مريحاً على الشفاه.

يُكمل BLUSH COMÈTE، المصمَّم باستخدام الطباعة العدسية، إبداعات أحمر الشفاه الحصرية. مثل نظرة خاطفة على نجم ساطع، يتّسم مستحضر تلوين الوجنتين الجديد من "شانيل" CHANEL بوهم بصري، فيكشف إما عن مذنب أو شعار C المزدوج الشهير عالمياً، اعتماداً على زاوية المشاهد. لا يظهر الشكلان المطبوعان على بودرة تلوين الوجنتين إلا في انعكاس المرآة لتصميم فريد يكاد يكون سحرياً. تتوافر من BLUSH COMÈTE درجتان بتأثير مشرق صحي: Pêche Cosmique وCorail Étoilé.

ROUGEALLUREVELVETLACOMÈTE

108 TERRED’ÉTOILES بنّي بنفسجي ببريق ذهبي وبرونزي

118 BOISDEROSEASTRAL خشب وردي ببريق برونزي وذهبي

128 ROSEÉCLATANT وردي لامع ببريق ذهبي

138 ROUGEVIERADIANT درجة “rougevie” ببريق برونزي وذهبي

148 ROUGECOSMIQUE أحمر طوبي ببريق ذهبي وبرونزي

158 BRUNSOLAIRE بنّي مائل إلى الأحمر ببريق وردي وبرونزي

168 POURPREÉTOILÉ برقوقي ببريق وردي

178 BRUNCÉLESTE بنّي مائل إلى الأحمر العقيقي ببريق فضي

BLUSH COMÈTEPÊCHECOSMIQUECORAILÉTOILÉ