تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

جزيرة فيلا الخاصة تستضيف "أسبوع الكرنفال البرازيلي"

جزيرة فيلا الخاصة الواقعه في جزيرة نونو المرجاني، تستعد لاستضافة عروض موسيقية راقصه مستوحاة من البرازيل مع برنامج حافل بالأحداث يمتد من تاريخ 7 إلى 12 شباط/فبراير كجزء من أسبوع الكرنفال الذي سيُقام في الجزيرة. وترافق هذا الكرنفال مجموعة من عروض الطهي الترفيهية التي تسمح للضيوف بتجربة الأطباق البرازيلية المميزة والتعرف على ثقافة البرازيل والاستمتاع بالعروض الترفيهية الحيه.

كما سيستمتع الضيوف بأجواء البرازيل الصاخبة وموسيقاها وعروضها النابضة بالحياة والمليئة بالألوان الزاهية برفقة فرقة استعراضية برازيلية ستقدم تشكيلة لا تصدّق من العروض الحية التي تتنوع ما بين الرقصات والاستعراضات والتي تُعد جزءاً لا يتجزأ من تقاليد وثقافة وأسلوب حياة البرازيل، إضافةً إلى جلسات الرقص والطبل التي ستُقدم إلى جانب دروس رقصة كابويرا البرازيلية عالية الطاقة بقيادة الفرقة الاستعراضية البرازيلية (Brazilian Fantasy)، والتي تتكون من مجموعة من الراقصين المحترفين ويقع مقرها في لندن.

وتمتلك الفرقة الاستعراضية البرازيلية (Brazilian Fantasy ) خبرة أكثر من 12 عاماً، حيث قدّم الراقصون على مدار هذه السنين عروض الرقص البرازيلي المُذهلة بمراحلهِ الأكثر شهرةً في العالم وأمام الكثير من المشاهير. وسوف تُقدّم الفرقة الاستعراضية خلال تواجدها في الجزيرة عرضين مختلفين في تاريخ الثامن والعاشر من شباط/فبراير على وقع رقصات السالسا والسامبا في كرنفال ريو بأجوائه البرازيلية الآسرة، بما في ذلك من موسيقى حية وراقصون بملابسهم الملونة والزاهيه.

تم تصميم مساكن جزيرة فيلا الخاصة المكونة من أربع غرف نوم بمساحة واسعة وعلى مستويات عالمية وديكورات رائعه، مما يجعلها الوجهة المثالية للاحتفال بأسبوع الكرنفال مع جميع أفراد العائلة أو الأصدقاء. وتبلغ مساحة كل من هذه المساكن 1350 متراً مربعاً، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى أكثر من عشرة أشخاص. ويضم المسكن الداخلي حمّام سباحة خاصاً في الهواء الطلق وترّاسين وشرفات مزدوجة بجانب حمّام السباحة وفناء يمتد إلى جانب شاطئ خاص من الرمال العاجية مع إطلالات بانوراميه على مياه المحيط الهندي. وكما تتميز كل غرفة من غرف النوم الأربع بإطلاله على المحيط وتوفر درجة لا مثيل لها من الرفاهية لقضاء عطلة عائلية مميزة، كذلك توفر الجزيرة طاهياً خاصاً ومساعد خدمة لكل مسكن لتلبية كل إحتياجات الضيوف.

ويمكن الضيوف أخذ فترة استراحة من الاحتفالات الملونة والتقليدية لأسبوع الكرنفال من خلال الاستمتاع باستخدام طاولة البلياردو للألعاب وشاشة السينما للأمسيات المريحة لمشاهدة أفلامهم المفضلة تحت النجوم.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075