أفضل 5 منتجعات فاخرة في جزر المالديف لقضاء عطلة رومانسية في يوم الحب

31 يناير 2022


يمكن للأزواج الإستمتاع بعطلة رومانسية مميزة خلال يوم الحب لهذه السنة في أحد أجمل المنتجعات السياحية الفاخرة في جزر المالديف الساحرة التي تمزج بين الطبيعة والخصوصية والراحة، وهي محاطة بمناظر بانورامية خلابة مُطلة على مياه المحيط الهندي، والتي تجعلها من الأماكن السياحية المثالية والمُخصصة للإسترخاء والهدوء وقضاء أوقات سعيدة مع الأحباء والأصدقاء. لوحظ خلال مطلع عام 2022 إرتفاع الطلب على السفر الى الجزر والملاذات المعزولة البعيدة ولذلك تُعد جزر المالديف الرومانسية من أبرز الوجهات السياحية المميزة لقضاء اوقات خاصة للأزواج الراغبين بالإبتعاد عن صخب المدينة والإستمتاع بالأجواء الرومانسية الهادئة.

اخترنا لكم قائمة لأفضل ستة منتجعات فاخرة في جزر المالديف يوصى بزيارتها هذا العام.

1: منتجع دبليو جزر المالديف W Maldives

إستمتع بأوقات رومانسية خاصة مع أحبائك في منتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) الوجهه المثالية للأزواج مع باقات العروض الحصرية التي صُممت خصيصاً للأزواج الراغبين بقضاء أوقات مميزة في ملاذ رومانسي خاص وسط اجواء هادئة. ويستقبل المنتجع عادةً الضيوف والأزواج بمجموعة مميزة من التجارب الرومانسية المُذهلة، التي تعدهم بقضاء أوقات مُذهلة وخلق ذكريات لاتنسى.

ولقضاء عطلة رومانسية ساحره، يُقدم المنتجع هذا العام باقة الموعد (It’s A Date): والتي تُشمل إفطاراً يومياً لشخصين في مطعم المطبخ ((KITCHEN، إضافة إلى علاج سبا صحي للأزواج لمدة 60 دقيقة من سبا المُنتجع AWAY® مع اختيار علاجات تدليك الديتوكس (أو التخلص من السموم) أو علاجات تدليك جت ليدج أو ايورفيدا، إضافةً الى عشاء خاص مكون من ثلاثة أطباق لشخصين في مطعم كورال تيراس، وحمام الفقاعات الرومانسي مع زجاجة من العصير الفوار غير الكحولي.

كما يُقدم المنتجع أربع باقات لتجارب تناول الطعام للضيوف بمناسبة عيد الحب. ويوفر المنتجع لجميع ضيوفهِ خيار حجز باقة عيد الحب "Castaway Valentine Bliss" لقضاء تجربة رومانسية إستثنائية، تجمع بين الهدوء والاسترخاء. حيث يتم اصطحاب الأزواج في رحلة بحرية إستثنائية أثناء غروب الشمس إلى جزيرة المُنتجع الساحرة غاتافوشي.

وينتظر الضيوف مغامرة فاخرة وأنيقة في المُنتجع على متن يخت كروزن إن لوف “Cruisin 'In Love” للاحتفال بموسم الحب في رحلة بحرية ساحره مع تناول وجبة عشاء فاخر وسط المناظر الخلابة للمحيط الهندي.

ويمكن للضيوف الراغبين باحتفال بسيط ورومانسي بمُناسبة عيد الحب الإستمتاع بقضاء أجواء رومانسية في الليل مع باقة الحب “X-O-X-O”، والتي توفر لهم خيار تناول العشاء في مطعم كورال تيراس “Coral Terrace” أو بجانب الشاطئ، لتمضية تجربة عشاء رومانسية وسط إطلالات خلابة على المحيط الهندي.

2: منتجع وسبا جيه دبليو جزر المالديف (JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA)

احتفل بلحظات رومانسية لا تنسى في مُنتجع جيه دبليو جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa)، وإقضِ أوقاتاً خيالية وسط أجواء ساحرة مُطلة على المياه الفيروزية الفاتنة للمحيط الهندي مع وجبات عشاء وتجارب رومانسية وعلاجات سبا تم تنسيقها خصيصاً للأزواج.

يوفر مُنتجع جيه دبليو جزر المالديف(JW Marriott Maldives Resort & Spa) باقة عروض تم تصميمها للأزواج لخلق ذكريات لا تنسى في المنتجع مع مجموعة من التجارب المميزة.

تضمُ باقة (له ولها) المصممة للأزواج: إقامة فاخرة في فيلا مع حمام سباحة خاص، و وجبة إفطار يومية لشخصين في مطعم عايله في المنتجع، إضافةً الى دروس تعليم طهي في مطعم شيو العائم مع تقديم مشروبات أخرى، تليها جلسة لتعلم تقنيات وطرق الشواء مُقدمة من قبل طهاة المنتجع، وتختم الباقة بعلاج سبا صحي بالزيوت العطرية الفواحه لشخصين في السبا العائم من جيه دبليو.

كما يمكن للأزواج تناول وجبات العشاء الفاخرة الخاصة ووجبات الإفطار العائمة للحصول على المزيد من الراحه والإسترخاء.

ويوفر المُنتجع للأزواج الراغبين بإصطحاب أطفالهم نادي ليتل غرفنز للأطفال Little Griffins Kids Club، الذي يقدم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة لمناسبة عيد الحب لتسلية الصغار وضمان أقصى درجات الراحه والإسترخاء للآباء.

3: منتجع هيريتانس آراه جزر المالديف

يقع منتجع هيراتانس آراه جزر المالديف Heritance Aarah Maldives في جزيرة را اتول في المالديف، ويقدم للأزواج تجربة رومانسية مثالية لقضاء يوم الحب في أجنحة خيالية (شاملة جميع التكاليف) تطلُ على المحيط الهندي، والاستمتاع بأوقات رومانسية ساحرة.

ولقضاء أمسية رومانسية ساحرهةعلى الشاطئ، يوفر المنتجع للأزواج باقة عروض عشاء عيد الحب ويمكن للأزواج الإختيار من قائمة طعام مكونة من سبعة أطباق يصاحبها زجاجة من المشروبات الغازية، والإستمتاع بتناولها على شاطئ البحر وسط المناظر الطبيعية الخلابه للجزيرة.

كما يمكن للأزواج مواصلة الاحتفال بمناسبة يوم الحب وقضاء اوقات رومانسية خاصة عن طريق الإستمتاع بُمشاهدة مجموعة من الأفلام الرومانسية بعد تناول العشاء في الفيلا الخاصة بهم. أما عند غروب الشمس، يمكن للضيوف الذهاب في رحلة بحرية رومانسية للإستمتاع بمناظر البحر الخلابة وخلق ذكريات مميزة.

4: منتجع أداران بريستيج فادو جزر المالديف (Adaaran Prestige Vadoo)

يقع منتجع أداران برستيج فادو ( Adaaran Prestige Vadoo( جزر المالديف، على بعد رحلة قصيرة لمدة أربع ساعات من دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى بعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار المالديف الدولي، ويضمُ خمسين فيلا عائمة، تقع كل منها فوق المياه الفيروزية للمحيط الهندي، وتوفر إمكانية غير محدودة للوصول إلى المياه الدافئة الكريستالية التي تحيطُ بالجزيرة الساحرة.

يمكن للأزواج الراغبين بقضاء أوقات رومانسية وسط ملاذ هادئ وخاص بمناسبة يوم الحب اختيار واحدة من ثلاث فيلات عائمة على مياه المحيط الهندي أو الاختيار من فيلات شهر العسل يرافقها عشاء مكون من خمسة اطباق يمكن تناولهُ على شاطئ كاكوني الخلاب أو في الفيلا الخاصة بهم.

5: منتجع جزيرة فيلا الخاصة

يقع منتجع جزيرة فيلا الخاصة في جزيرة نونو المرجانية الرائعة، ويحيط به مياه المحيط الهندي الكريستالية الزرقاء من جميع النواحي، ويُعدُ الوجهة الرومانسية المثالية للأزواج، ويجمع بين الهندسة المعمارية المالديفية التقليدية والأناقة الحديثة. كما يجسد المنتجع فكرة المسافر المميز الراغب بقضاء أوقات إستثنائية وسط مناظر طبيعية ساحرة مع توفر وسائل راحة ذات مستوى عالمي و أجواء مليئة بالهدوء في الجزيرة الاستوائية المعزولة.

كما يعتبر منتجع جزيرة فيلا الخاصة، ملاذاً حصرياً خاصاً، يوفر للضيوف تجربة سفر فاخرة وضمان أوقات رومانسية مليئة بالراحه والهدوء.

يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة والفعاليات المُخصصة للأزواج، وعلاجات السبا الصحية والمأكولات الشهية، وجميع وسائل الراحة لقضاء عطلة رومانسية مُذهلة، مما يجعلهُ وجهةً مثاليةً لقضاء عطلة يوم الحب لهذا العام.

يمكن للأزواج تدليل أنفسهم بعلاجات السبا الصحي للإسترخاء وتجديد الشباب في سبا فيلا Velaa، أو الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات المتوفرة، مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب القوارب ولعب الطيران المائية والغوص في مركز الغوص فيهِ.

ويوفر المنتجع فيلا خاصة ذات غرفة نوم واحدة عائمة فوق الماء يمكن الوصول اليها فقط عبر القوارب والتي توفر أجواء رومانسية وتناسب اي احتفال رومانسي بإطلالاتها البانورامية على المحيط، إذ تتكون الفيلا من غرفة نوم واسعة بسرير كبير الحجم، مصمم بمواد طبيعية وألوان محايدة ومزود بخزانة ملابس كما تُضم صالة ألعاب رياضية وغرفة علاج سبا صحي ومطبخ مجهز بالكامل وحمام سباحة خاص.