اختر زفاف الأحلام في "بيانو دك" بمنتجع باروس الرائع

08 فبراير 2022

يمكن ضيوف باروس في جزر المالديف الاحتفال بزفافهم أو تجديد عهودهم بطريقة لا تُنسى في باروس. فوسط مشاهد وأصوات البحيرة البلورية وفي أجواء غروب الشمس الذي تشتهر به جزر المالديف، يمكن القول إن ما من مكان أجمل على وجه الأرض لزفاف الأحلام من منصّة "بيانو دكّ" Piano Deck في باروس.

فمنذ افتتاحه عام 1973، عُرف باروس بأنه الملاذ الأمثل للعرسان الجدد، ووجهة أشبه بالحلم تعيد تعريف مفهوم "الرومانسية" في أكثر الأماكن الاستوائية روعةً.

وإذا كنت أنت ونصفك الآخر تبحثان عن مكان مميّز لزفافكما، أو لاحتفال تجديد نذوركما، فإن منتجع باروس هو الخيار الأمثل. وعلى الرغم من توافر أماكن لا حصر لها لهذا الغرض في الجزيرة، إلا أن الضيوف سيتمكّنون لأول مرة على الإطلاق من إقامة حفلات زفافهم أو تجديد النذور على منصّة "بيانو دكّ" Piano Deck الشهيرة في باروس.


فهذا الموقع الفريد مثالي للاحتفالات الخاصّة، وقد أُضيفت إليه مجموعة من المزايا المصمّمة بعناية لجعل تجربة الزوجين فريدة بكلّ المقاييس، ابتداء من لحظة الوصول حيث يتمّ تقديم المقبّلات للعروسين مع زجاجة من الشمبانيا.

علاوةً على ذلك، سيتولى خبراء باروس كل التفاصيل، لكي لا يقلق العروسان بشأن أي شيء يتعلّق بالحفل! فمن كعكة الزفاف الرائعة، وخدمات رئيس الحفل، وشهادة الزفاف، إلى تنسيقات الأزهار الجميلة، وطقوس غرس الأشجار الرمزية للاحتفال بهذه المناسبة، يمكن العروسين الاطمئنان إلى أنه سيتمّ الاهتمام بكّل شيء حتى أدق التفاصيل، بحِرفية ومهارة.

وبعد الحفل، سيستمتع العروسان برحلة بحرية لا تُنسى عند غروب الشمس يتبعها عشاء على منصّة "بيانو دكّ" Piano Deck نفسها. وفي اليوم التالي، تستمرّ الاحتفالات بتناول فطور مع الشمبانيا يتمّ تقديمه في الفيلا، مع علاج سبا مجاني للزوجين.

أما عند المغادرة، فسيحصل الضيفان اللذان احتفلا بزفافهما وبتجديد نذورهما، على تذكار خاص يأخذانه معهما للاحتفال بذكريات لا تُنسى عاشاها معاً في باروس.