أزمة بين ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري بسبب تصريحاته حول القُبلات

القاهرة – "لها" 17 فبراير 2022

كشفت مصادر مقرّبة من الفنانة ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري بمرورهما بأزمة قوية قد تعصف بحياتهما الزوجية، بعد تصريحاته بشأن القُبلات في السينما، وموافقته على مشاركة زوجته في مشهد رومانسي إذا تطلّب الأمر ذلك.

وأكدت المصادر في تصريحات صحافية أن هناك خلافاً كبيراً بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري بسبب تصريحاته الأخيرة، ورغم ذلك لم تعلّق ياسمين حتى الآن على التصريحات التي أطلقها زوجها أخيراً.

وكان الباجوري قد كشف في أحد لقاءاته التلفزيونية عن موافقته على تقديم زوجته مشهداً رومانسياً، أو أن يقبّلها أي ممثل تقف أمامه في عمل فني، لأنه ليس منافقاً، وأعماله تتضمن مشاهد رومانسية، فكيف يرفض أن تؤدي زوجته مشهداً رومانسياً إذا تطلب الأمر؟

وأكد الباجوري أنه سعيد بنجاح زوجته ياسمين رئيس أخيراً، ويشعر بالسعادة إذا ناداه أحد بـ"زوج الممثلة"، ولا يرى في اللقب أي إساءة إليه.

وعلّق الباجوري على الانتقادات التي تعرّض لها مسلسل "البحث عن علا"، بعد ظهور الفنانة هند صبري برفقة دينا ببدلة رقص، قائلاً: "لم أرَ تعليقات الجمهور على بدلة الرقص في مسلسل "البحث عن علا"، ولكنه ليس مشهداً مقحماً، بل حقيقي يحدث في الواقع في قعدة البنات، وشخصية "علا عبد الصبور" أرادت خوض تجربة جديدة".

ووجّه هادي الباجوري رسالة الى الجمهور، قائلاً: "إحنا شعب دافن راسه في الرمل والأفضل اللي مش عاجبه ميتفرجش، إنما كده إنتو بتبوظوا شغلي، وأنا مش شايف أي مشكلة، والناس بتمشي على البحر بمايوهات عادي".