بالفيديو - رشوان توفيق يحضر عقد قران دنيا عبد العزيز... هكذا أصبح بعد تجربة كورونا

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2022

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من حفل عقد قران الفنانة دنيا عبد العزيز، الذي أُقيم أمس الثلاثاء، ووثّقت خلاله الظهور الأول للفنان الكبير رشوان توفيق بعد شفائه من فيروس كورونا الذي أُصيب به منذ شهر تقريباً، حيث حرص على حضور حفل الزفاف والتقاط الصور التذكارية مع العروسين.

وبدا رشوان توفيق خلال حفل الزفاف بصحة جيدة بعد تعافيه من كورونا، وكان في غاية الحماسة والسعادة رغم حركته البطيئة في المشي وتوكؤه على عصاه، وقد استُقبل بحفاوة كبيرة من المعازيم والعروسين.

وكانت الفنانة دنيا عبد العزيز قد احتفلت بعقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى كامل، وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الحفل وتهنئة العروسين، ومنهم: محمد الشقنقيري وسيمون ومحمد عز وميدو عادل ومحمود حميدة وعماد رشاد وهبة مجدي ودينا فؤاد، وأحيت الحفل الفنانة الاستعراضية دينا، وارتدت دنيا فستاناً باللون الأبيض نال إعجاب الحضور.


وحرصت الفنانة الاستعراضية دينا على تهنئة العروسين حيث نشرت صوراً لها معهما من حفل الزفاف، وعلّقت عليها بالقول: "ألف مبروك عقد قران حبيبتي القمر دنيا عبد العزيز ومصطفى. ربنا يسعدكم ويهنيكم. يا رب كل أيامك فرح".

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز هو حكاية "90 يوم" من مسلسل "وراء كل باب"، بطولة الفنانين: نضال الشافعي وميمي جمال وأحمد رفعت وعفاف رشاد وأحمد حلاوة، وهو من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.