اتبعي هذه النصائح ليبدو شعرك الخفيف أكثر غزارةً

14 مارس 2022

يمكن الشعر الخفيف أن يكون جميلاً بطريقته الخاصة، لكن الكثير من النساء يرغبن في خصلات سميكة وشعر ممتلئ وحيوي. إليك إذاً توصيات مصفّف شعر المشاهير "روسانو فريتي" التي تجعل شعرك يبدو أكثر غزارة بسهولة. بالفعل، ما عليك إلا اتباع هذه النصائح واستخدام مجموعة منتجات "روسانو فريتي" المكثّفة Grandioso لزيادة كثافة شعرك، وجعل خصلاته حيوية وجذابة ورائعة الملمس.



1- اختاري المنتجات الصحيحة للعناية بشعرك

الخطوة الأولى تتمثل في اختيار المنتجات الصحيحة. فمن المهم أن يحتوي روتين العناية بشعرك على شامبو مكثّف وبلسم مكثّف لإعطاء شعرك مظهراً غنياً. جرّبي شامبو الحجم الإضافي Grandioso Extra Volume وبلسم الحجم الإضافي Grandiosoe Extra Volume Conditioner من مجموعة "روسانو فريتي" للحصول على أفضل النتائج. هذه التركيبات الغنية بالمكونات الطبيعية والمغذية تعمل على تقوية الشعر وتضيف إليه الحجم والحيوية.

2- استخدمي السبراي المكثّف

يمكن السبراي المكثّف عالي الجودة أن يضيف الحيوية الفورية الى شعرك، خاصة عند رشّه على خصلاتك المبلّلة قبل التصفيف. سبراي "روسانو فريتي" Grandioso Volumising Spray هو منتج التصفيف المثالي الذي يجعل شعرك حيوياً، بسبب تركيبته الخفيفة التي تم تصميمها باحترافية لتعطي الشعر الخفيف والرقيق والقصير حجماً طبيعياً رائعاً.

3

- اعتماد قَصَّة شعر مميزة

لعل إحدى أسهل الوسائل التي تجعل الشعر الخفيف يبدو أكثر كثافة هي قصّه بصورة منتظمة لإبقاء الأطراف صحية وقوية، ما يعزز بالتالي نمو الشعر ويجعله أكثر غزارة. ويفترض بمصفّف الشعر البارع أن يقصّ الشعر ويلوّنه ويصفّفه بطريقة تُبرز جماله وملمسه.

4- تغيير مكان فرق شعرك

إذا كنت تعتمدين دائماً فرق شعرك في جهة واحدة، جرّبي تبديل مكان الفرق للحصول على حجم أكبر بصورة فورية. فخصلات الشعر تعتاد على الفرق نفسه، فتتساقط في النمط نفسه مع الوقت. فإذا أردت الحفاظ على الحجم عند الجذور، جرّبي تبديل مكان فرق الشعر والإبقاء على الوضع الجديد باستخدام مثبّت الشعر.