مي العيدان تردّ بسخرية على تصريحات إلهام شاهين عنها

06 أبريل 2022

لا تزال التصريحات التي أدلت بها الفنانة إلهام شاهين خلال مشاركتها في برنامج "العرافة" محط اهتمام الجمهور، ومن بينهم الإعلامية الكويتية مي العيدان التي لم تتوانَ عن الردّ على ما قالته النجمة المصرية.

وأعادت العيدان نشر مقطع فيديو مجتزأ من حديث إلهام عنها في البرنامج، وردّت عليها بتعليق كتبت فيه: "يا الله مساء الخير... بلشنا رمضان وسيرتي على كل لسان... طب يا لولو ما تخليكِي أنتِ كمان بحالك... عموماً حتى أنا ما عرفكيش يا لولو... بس أنا شفت ست كبيرة وكبارة كده وعظمة كبيرة... لابسة أوبن بوفيه... قالولي اسمها إلهام شاهين فانتقدتك ما فيهاش حاجة يا قطة... عموماً كل سنة وأنتِ طيبة ورمضان بخير".


ووجّهت في تعليقها رسالة ساخرة إلى مقدّمة البرنامج بسمة وهبة: "وأنتِ يا بسومة مستنيش تقولي اسمي بكل حلقاتك زي كل سنة... ما تحرمش يا بيبي".

وكانت إلهام شاهين قد طلبت من مي العيدان خلال اللقاء عدم التدخل في شؤونها الخاصة، قائلةً: "أنا ما بحبش ألبس محتشم... هي مالها؟أنا ماعرفهاش... مين دي مي العيدان؟ وليه تحاسبني إذا لبست مفتوح ولا مقفول، دي مسألة ماتخصكيش... يقال قوّم نفسك ولاتقوّم الآخرين.. ليبقى كل واحد منكم رقيباً على ذاته... دون علاقة بالآخر".