تايم أوت ماركت دبي يحتفل بمرور عام على افتتاحه ويعلن عن انضمام مطاعم ومقاهٍ جديدة

11 أبريل 2022
يحتفل تايم أوت ماركت دبي، وجهة المأكولات والثقافة التي تجمع أفضل الطهاة والمطاعم والتجارب الثقافية الفريدة من نوعها تحت سقف واحد، بمرور عام على تأسيسه خلال عطلة عيد الفطر، وذلك من خلال تجربة ترفيهية رائعة لجميع أفراد العائلة.

ويرحب تايم أوت ماركت دبي بهذه المناسبة، بأربعة مطاعم ومقاهٍ جديدة. وينضم كل من سلاب كوكينا ولانا لوسا وذا لايتهاوس - مخبوزات وحلويات وبون كوفي إلى مجموعته من المطاعم والمقاهي المميزة والحاصلة على العديد من الجوائز، حيث يمكن زوار تايم أوت ماركت لقاء الطهاة والترحيب بهم خلال عطلة نهاية الأسبوع.


سلاب كوكينا

سلاب تست كيتشن هو مفهوم محلي من دبي متخصص في المأكولات والثقافة المعاصرة من منطقة أميركا اللاتينية. ويركز سلاب على النكهات العالمية، حيث يقدّم الشيف رودريغز تجربة طهي غنية وحيوية تشمل مجموعة من النكهات القوية والجريئة المستمدة من خبرته الواسعة في عالم الطهي. ويقدّم مطعم سلاب كوكينا في تايم أوت ماركت دبي مجموعة من المأكولات المعاصرة لمنطقة أميركا اللاتينية بنكهات عالمية مكثفة.

لانا لوسا

تشتهر علامة لانا لوسا في دبي بأطباقها البرتغالية التي تحمل ذاكرة منطقة البحر الأبيض المتوسط والمصمّمة للمشاركة بين الزوار الذين يبحثون عن تجربة مميزة لتناول الفطور أو الغداء أو العشاء. وسيقدم مطعم لانا لوسا في تايم أوت ماركت دبي قائمة مستوحاة من جذوره في البرتغال مع لمسة من مناطق أخرى ضمن حوض البحر الأبيض المتوسط.

ذا لايت هاوس – مخبوزات وحلويات

يُعد ذا لايت هاوس، الذي أسّسه هشام منتصر وهاني بسيوني، أحد أكثر المطاعم المعروفة في دبي وخارجها باعتباره تجربة محلية وشاملة جرى تصميمها بحرص لتجمع بين تناول الطعام مع مفهوم بيع بالتجزئة للزوار وبودكاست. يقدّم ذا لايت هاوس مخبوزات وحلويات مجموعة من المخبوزات والحلويات الشهية.

بون كوفي

تُعد بون كوفي التي أسّستها أوريت محمد، علامة متخصصة في تحميص وتقديم القهوة تتخذ من دبي مقراً لها. ويتم انتقاء قهوة بون كوفي بعناية من مزارع في أثيوبيا ومواقع مختارة حول العالم لضمان تقديم أفضل حبوب القهوة إلى الزوار. ويقدّم بون كوفي في تايم أوت ماركت دبي تشكيلة مختارة من كلاسيكيات القهوة مثل الإسبريسو والكورتادو والماكياتو والموكا المثلجة تكملها قهوة نيترو كولد برو وشاي كولد برو المثلج. ويمكن الزوار الاستمتاع بمجموعة من كلاسيكيات الفطور بالإضافة إلى أنواع المعجنات والكعك المختلفة.

☆الاحتفال بمرور عام على تأسيس تايم أوت ماركت دبي☆

افتتح تايم أوت ماركت دبي، وهو سابع تايم أوت ماركت في العالم، أبوابه في شهر نيسان/أبريل من عام 2021، ومنذ ذلك الوقت، أصبح وجهة المأكولات والترفيه الأكثر تفرداً وأكبر ساحة للطعام يتم افتتاحها على مستوى دولة الإمارات. واحتفالاً بمرور عام على افتتاح تايم أوت ماركت، يمكن الضيوف في الفترة بين 2 و4 أيار/مايو الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التي تشمل الرسم على الوجه وتشكيل البالونات وعروض الدي جي والموسيقى الحية، بالإضافة إلى الاستمتاع بمأكولات من إعداد أفضل الطهاة والمطاعم في المدينة، مع فرصة لقاء هؤلاء الأبطال المحليين.