10 "أسباب تدفعك إلى زيارة "أوبلو إكسبيرينس إيلافوشي OBLU XPERIENCE Ailafushi هذا الصيف

13 مايو 2022

عِش سحر التواصل في منتجع "كولورز أوف أوبلو - أوبلو إكسبيرينس إيلافوشي" الذي سيتم افتتاحه في 19 أيار/مايو 2022. حيث نعدك بقضاء أروع أيام الاسترخاء الممتع والأمسيات الجميلة. تدعوك الأجواء المرحة والنابضة بالحياة إلى الشعور بالمتعة والسعادة طوال الوقت! تعرّف على الأسباب العشرة التي ستجعلك تعشق هذا المنتجع الجديد.


1. طريقة جديدة وأكثر مرحاً لتجربة أجواء المالديف مع "إكسبيرينس مالديف"

يمكن العائلات والأصدقاء والمراهقين والأطفال الاستمتاع جميعاً بعطلة استوائية تتسم بالراحة والاسترخاء في "اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي". الاسم مأخوذ من اللغة الديفيهية والتي تعني "الجزيرة العائلية"، يقدم هذا المنتجع المصنف فئة 4 نجوم تجربة استرخاء شبابية منعشة بدءاً من خطة فوشي (FushiPlanTM) المليئة بالحيوية والشاملة كلياً إلى تجربة استوائية هادئة ومريحة.

2. عِش الأجواء في فيلات مبهجة ومشرقة - مع وصول مباشر إلى الشاطئ

اختر الإقامة بجوار الشاطئ أو فوق المياه المتلألئة! يوفر "أوبلو إكسبيرينس إيلافوشي" ٢٦٨ مكان إقامة في محاذاة الشاطئ وفوق الماء موزعة على 4 فئات. فالفيلا العائلية المطلّة على المحيط والمكوّنة من غرفتَي نوم مثالية للعائلات الكبيرة، حيث تضم غرفة نوم رئيسية مريحة مرتبطة بغرفة الأطفال بسرير بطابقين وأجواء مزيّنة بشكل مرح لإسعاد الأطفال.

3. استرخِ حول المسبح الكبير أو اسرح بعيداً في زُرقة المحيط

يقع بار X360 بجوار الشاطئ مباشرةً ويتميز بمسبح لا متناهٍ مساحته 1000 متر مربع، وهو أحد أكبر المسابح في جزر المالديف. ويضم كراسي التشمّس المظلّلة وأشجار النخيل المتمايلة بلطف والأزرق اللامتناهي في الأفق، وهو بالتالي المكان المثالي للاسترخاء. لا تفوّت الوجبات المالديفية الخفيفة (Hedikha) التي تُقدَّم في المساء.

4. تجربة طعام متنوعة ولذيذة وممتعة

وجبات شهية وإطلالات خلابة على المسبح. فكل وجبة في مطعم Element X لذيذة ومميزة، حيث تُقدّم مجموعة واسعة من المأكولات من الغرب الحديث ووسط آسيا والشرق الأقصى. كما يعرض الشيف المتميز إبداعاته في محطات الطهي لتضيف الأطباق الشهية المطهوّة مباشرة لمسة رائعة إلى تجربة طعامك.

5. اشعر بالأجواء الرومانسية خلال عشاء شاطئي مضاء بالنجوم في Copper Pot Food Truck

استمتع بأشهى المأكولات البحرية الطازجة ومشاوي اللحوم على شاطئ رملي ناعم تحت السماء المرصّعة بالنجوم. في Copper Pot Food Truck، يمكنك طلب قائمة طعام انتقائية تضم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية واللحوم والمشاوي النباتية.

6. تسوق وتواصل مع الآخرين في La Promenade

يمكنك المشي في La Promenade ذات المناظر الخلابة واستكشاف أناقة أماكن البيع والمقاهي. يضم La Promenade متجراً للمشروبات وآخر للهدايا التذكارية ومحلاً للحلويات. كما يضم مساحة للأراجيح الشبكية فوق الماء ومقاعد مريحة مثالية للاسترخاء واحتساء فنجان القهوة والتواصل مع المسافرين الآخرين.

7. تألق في الغناء والرقص مع العروض المباشرة كل ليلة

في الليل، ينبض بار X360 بأجواء الحفلات الصاخبة مع الموسيقى المباشرة ومكان للرقص والألوان المبهرة في السماء. يتميز هذا البار متعدد الطوابق بحلبة رقص واسعة في الطابق السفلي. دلّل نفسك بمجموعة رائعة من المشروبات المميزة أثناء الرقص والاستماع إلى الموسيقى.

8. الاستمتاع بالنشاطات المائية

جزيرة أيلافوشي هي الجنة الاستوائية الأولى لاستكشاف المحيط. إذا كنت تفضّل FushiPlanTM، يمكنك مجاناً استخدام معدّات الغطس ومعدّات الرياضات المائية غير الآلية (لوح التجديف والقارب) طوال فترة إقامتك. كما يمكن عشاق المياه حجز رحلات المحيط وتجارب الغوص في مدرسة الغوص المعتمَدة من اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين ومدارس الغوص الدولية ومركز الرياضات المائية في المنتجع.

9. متعة بلا حدود لحفلات الصغار في نادي الأطفال

دع أطفالك يجرّبون عالم طبيعة جزيرة أيلافوشي والثقافة المالديفية الفريدة من خلال الأنشطة الممتعة والآمنة بصحبة اختصاصيين، والتي ننظمها يومياً في نادي الأطفال بالمنتجع. فنادي الأطفال هذا هو أحد أكبر النوادي في جزر المالديف، ويضم مسبحاً وطابقاً علوياً للأطفال الأكبر سنّاً حيث البلايستاشن والإكس بوكس، وطابقاً سفلياً للأطفال الأصغر سنّاً. كما يوجد ركن طعام حيث الأطباق الشهية مثل الباستا والبيتزا والكعك.

10. استرخاء كامل في سباELE | NA الصحي

هل ترغب في الحصول على تدليك مميز في جزر المالديف؟ جرّب تدليك KaashiNaashi (قشرة جوز الهند) أو Bileh Holistic في منتجع ELE | NA. يضم مجمع السبا مترامي الأطراف أربع غرف علاج للأزواج وأربع غرف علاج فردية وغرفتَي سبا طبيتين، إضافة إلى صالون تجميل ومنطقة حرارية مطلة على المحيط ومنطقة استرخاء. أهم ما يميزه هو Garden Community Spa الفريد من نوعه حيث يمكنك الانضمام إلى ورش عمل شاملة وتجارب سبا ممتعة.