طوني عيسى يأسر القلوب بفيديو ممتع مع طفلته

18 مايو 2022

تمكّن النجم ​اللبناني طوني عيسى​ من إظهار عطفه وحنانه من خلال مقطع فيديو جمعه بطفلته الوحيدة "تاليا"، ووثّق من خلاله طريقته في الاستمتاع بوقته معها والاهتمام بها.

وشارك الممثل اللبناني متابعيه على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو قصير ظهر فيه وهو يمارس دوره بعفوية كأب حنون مُحب لطفلته، وذلك على أنغام أغنية "​هيدي حبيبة قلبي​" للنجم ​زياد برجي​.

وظهر عيسى في الفيديو وهو يحتضن طفلته ويحملها بعناية ويقبّلها بحب، ثم قرأ قصة خاصة بالأطفال وتفاعل معها كالأطفال، وهو ما لاحظه القسم الأكبر من متابعيه الذين أثنوا على عفويته وحنّيته.


ونال المقطع اعجاب الآلاف من متابعي طوني عيسى وانهالت عليه التعليقات من النجوم والنجمات الذين تمنوا له ولطفلته دوام الصحة والفرح، وعبر الكثير من محبيه عن حبهم الكبير له، متمنين أن يكشف عن ملامح طفلته في المرة المقبلة.

وكان الممثل اللبناني قد رُزق بابنته البكر "تاليا" في بداية شهر شباط (فبراير) من هذا العام، وكتب حينها: "طلّت تاليّا ويا هلا وعمر ابتدى ومشوار... يا هالسما شتّي صلا عكفوف دَيْن زغار.... شكراً ربي على كل نعمك وحبك الكبير يللي ما بينوصف ويللي ما منشوفو الا بعيون الأطفال البريئة".