الدليل الأمثل لعطلة العيد هذا الصيف: ست وجهات لا تُفوّت في أوروبا والمالديف الدليل الأمثل لعطلة العيد هذا الصيف: ست وجهات لا تُفوّت في أوروبا والمالديف

22 يونيو 2022

استكشاف لندن في سيارة خارقة مع فندق كافيه رويال

كشف فندق كافيه رويال عن إطلاق عرض مميز يحتفي بأفضل طرازات السيارات الخارقة الفاخرة هذا الصيف. ويستمر العرض لفترة محدودة حتى نهاية شهر سبتمبر 2022، ويزوّد الضيوف المقيمين في الأجنحة المميزة بفرصة قيادة سيارة خارقة على امتداد فترة إقامتهم واستكشاف لندن ومناطق الريف الإنجليزي الخلّابة. ويمكن للضيوف اختيار سيارتهم المفضلة من أسطول شركة ستار للسيارات الفاخرة، والذي يضم أكبر مجموعة من السيارات الحصرية في المملكة المتحدة، بما فيها طرازات من علامات أستون مارتن وأودي ولامبورغيني وفيراري وماكلارين ومرسيدس وبورشه وجاكوار ورينج روفر وبنتلي.


السيارات الخارقة

يقدم فندق رويال كافيه، بالتعاون مع شركة ستار للسيارات الفاخرة، للضيوف مجموعة من السيارات الخارقة النادرة التي تضفي مزيداً من الألق والتميز على تجارب الإقامة. وتتيح تشكيلة السيارات الخارقة المتوفرة للضيوف إمكانية اختيار الطرازات التي تلائم أذواقهم واحتياجاتهم، والتي تشمل:

لامبورغيني هوراكان إيفو سبايدر

تتميز لامبورغيني هوراكان إيفو سبايدر 2020 بأدائها القوي، وتوفر خياراً مثالياً لعشاق السيارات الخارقة. ويركز تصميم السيارة الخارجي على الطابع الرياضي الانسيابي، ويقدّم سيارة بسقف مكشوف مع الحفاظ على هيكل طراز هوراكان المميز، فيما تتألف المقصورة الداخلية من مكونات عالية الجودة تضمن تجربة قيادة تدمج بين الفخامة والحيوية.

فيراري جي تي بي 488

تُعد سيارة فيراري جي تي بي 488 من أشهر الطرازات بالنسبة لعشاق السيارات الخارقة، بفضل تصميمها الخارجي الفريد ومحركها الرياضي الذي يُشتهر بصوته القوي.

بورشه 911 كاريرا

تملك سلسلة طرازات 911 من بورشه تاريخاً عريقاً يعود لأكثر من 50 عاماً، ويستند تصميمها إلى سيارات بورشه عالية الأداء التي حققت نجاحات واسعة في سباقات السيارات، ليدمج موروث العلامة العريق مع أحدث عناصر الهندسة والتصميم. وتوفر سيارة 911 كاريرا خياراً مثالياً للنزهات خلال عطل نهاية الأسبوع والتنقل اليومي، إلى جانب اختبار تجارب قيادة حماسية على حلبات السباق.

أستون مارتن دي بي 11

تتميز سيارة أستون مارتن دي بي 11 بمحرك قوي سعة 5.2 لتر يمكن أن ينقل السيارة من السكون إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 3.7 ثوانٍ فقط. وتحمل السيارة طابعاً رياضياً مميزاً، وتوفر تجربة قيادة لا مثيل لها من حيث القوة والسرعة في أي من طرازات السيارات الخارقة الأخرى.

بنتلي جي تي

تأسست علامة بنتلي عام 1919، وتُعتبر من أشهر علامات السيارات الفاخرة البريطانية المميزة بتصاميمها الراقية وأدائها القوي. وتتفرد بنتلي جي تي بتصميم انسيابي منحنٍ يتكامل مع أحدث المزايا التكنولوجية من ابتكار العلامة.

تجربة خاصة بالأطفال هذا الصيف في فندق كونسرفاتوار

يقدّم فندق كونسرفاتوار عرض المغامرات العائلي هذا الصيف، حيث يتيح للأطفال تجربة تناسب كبار الشخصيات منذ لحظة وصولهم إلى الفندق. ويوفّر العرض فرصة استكشاف أمستردام وما تحتضنه من متاحف ومسارح ووجهات وحدائق مميزة، في حين يقدم الفندق للضيوف الصغار عند عودتهم مختلف وسائل الراحة المخصصة ويتيح لهم مشاهدة أفلام لا محدودة ضمن الغرف، مع إمكانية الدخول إلى حوض السباحة. كما يقدّم الفندق وجبة فطور لجميع أفراد العائلة، وتذاكر إلى متحف نيمو للعلوم، الوجهة المفضلة لدى الأطفال.

احتفالات مميزة بيوم الباستيل في فندق لوتيسيا

كشف فندق لوتيسيا ريف غوش عن عروضه الفاخرة احتفالاً باليوم الوطني الفرنسي. ويضم الفندق العريق 22 غرفةً وجناحاً بإطلالات مميزة على برج إيفل، ليكون الوجهة المثالية لمشاهدة عروض الألعاب النارية الشهيرة الخاصة باحتفالات يوم الباستيل.

ويمكن لضيوف الفندق في يوم 14 يوليو 2022 الاستمتاع بالمشروبات الفوارة الفاخرة وحلويات البيتيفور المميزة أثناء مشاهدة الألعاب النارية المذهلة لاحتفالات اليوم الوطني من غرفهم وأجنحتهم التي تطل على برج إيفل. وتشترك جميع الغرف بإطلالة فريدة على الضفة اليسرى للعاصمة، وعلى أفق المدينة الخلاب بمعالمه التاريخية المميزة، ليصل إلى برج إيفل.

جناح إيفل بينتهاوس

يتيح جناح إيفل بينتهاوس، مع تراس بمساحة 74 متر مربع، إطلالةً مميزةً على قبب وأبراج العاصمة الفرنسية، وبالأخص برج إيفل. وبذلك يمكن لضيوف الجناح الاستمتاع بأجمل عروض الألعاب النارية الخاصة باليوم الوطني.

جناح جوزفين بيكر

تمّ تأسيس هذا الجناح احتفاءً بالمبدعة جوزفين بيكر، إحدى أبرز الرموز الفنية في الضفة اليسرى من العاصمة وبعصر الجاز. ويتيح الجناح، الممتد على مساحة 75 متر مربع، الاستمتاع بإطلالةٍ خلابة على باريس وبرج إيفل من نوافذه وشرفاته.

جناح آمور

يشغل جناح آمور أعلى نقطة في الفندق، ويتميز بشرفة فسيحة على طراز فن الآرت نوفو تعود إلى مئة عام. ويطل الجناح مباشرةً على برج إيفل ليتيح إطلالةً خلابةً على أفق المدينة.

عطلة عائلية مميزة في منتجع فيردورا لاستكشاف صقلية

تكتسب فلل روكو فورتيه الخاصة الجديدة شهرةً كبيرة، وتتميز بإطلالةٍ خلابةٍ على البحر الأبيض المتوسط، وعلى ملعب الجولف الاحترافي ومنتجع فيردورا الحائز على جوائز. وتُعدّ الفلل، التي تضم 3 و4 غرف نوم، ملاذاً للراحة والاستمتاع بالخصوصية، وتقدّم لضيوفها مستوياتٍ لا تضاهى من الخدمات والأنشطة الجديدة. ويُتاح للضيوف الاستمتاع بسبا إيرين فورتيه وما يقدمه من علاجاتٍ طبيعية وعلمية فعّالة، وأحواض السباحة بمياه البحر والإطلالات البانورامية، وستة ملاعب تنس بأراضٍ ترابية، وملعبي بادل تنس، وملعبي جولف احترافيين بـ 18 حفرة من تصميم كايل فيليبس.

وتكتمل التجربة المليئة بالحيوية مع سلسلة من الدورات التدريبية المخصصة للأطفال والكبار بإشراف مشاهير الرياضة، وتتنوع بين كرة القدم والركبي والغوص والكراتيه. ويشارك في الإشراف على التدريب بعض أبرز المشاهير مثل لاعب كرة القدم العالمي أليساندرو نيستا، وكاريل نوفاتشيك الحائز على لقب بطولات جراند سلام 13 مرة.

وتوفر الفلل لضيوفها شاطئاً خاصاً معزولاً يتيح لهم الاستمتاع بمياه خليج فيردورا الصافية أو تجربة العديد من الرياضات المائية المتوفرة على شاطئ المنتجع الرئيسي، أو القيام بجولة بحرية في خلجان صقلية على يخت المنتجع المميز.

وتمثّل أحدث إضافة للمنتجع طائرة هيليكوبتر تضم 6 مقاعد لتنقل الضيوف من مطار باليرمو إلى الحديقة الخلفية لمنتجع فيردورا، في رحلةٍ رائعةٍ لمدة 20 دقيقة. ويمكن لعشّاق الاستكشاف استئجار طائرة إيكاروس والاستمتاع بالمناظر الخلابة البانورامية لجزيرة صقلية، والتحليق فوق سيلينونتي ووادي المعابد الأثرية، والقيام بجولة فوق فوهة جبل إتنا أو الوصول إلى جزر إيولايان لتناول الغداء.

كما يمكن للضيوف الانطلاق في مغامرات محلية استثنائية برفقة مرشد. وتتنوع الأنشطة بين نزهة فنية معاصرة لاستكشاف أعظم أعمال ألبرتو بوري، وقضاء يوم في كالتابيلوتا مع الرعاة والمزارعين المحليين للتعلم عن أساسيات الحياة.

وتتميز الفلل الخاصة بمطابخ مجهّزة بالكامل ويمكن للضيوف اختيار طاهٍ ليحضر لهم الطعام مباشرةً أو الاستفادة من خدمة التوصيل والاستمتاع بأشهى المأكولات من مطاعم المنتجع الأربعة. ويتم توفير صندوق ترحيبي في كل مطبخ عند وصول الضيوف، حيث يحتوي جميع المكونات التي يمكن أن يرغب زوار إيطاليا بالحصول عليها، مثل الباستا وزيت الزيتون والملح البحري والخضروات الموسمية التي تنتجها حدائق المنتجع. كما تتوفر خدمة المرافق الشخصي لتجربةٍ أكثر رفاهية.

وتمّ تصميم الفلل من قبل أولغا بوليزي، بإيحاء من جمال الطبيعة في صقلية، وتجمع فيها عناصر من البناء الصقلي التقليدي: العوارض الخشبية والأسقف المسطحة والتراسات الفسيحة والدرج الخارجي. كما يجمع التصميم بين الرؤية والمعايير التقليدية والخطوط المعاصرة الواضحة، مع أعلى درجات الراحة ليتيح للضيوف الاستمتاع بزيارة صقلية من خلال تجربةٍ فريدةٍ استثنائية. وتتميز فلل فيردورا بتصميمها الفريد والمبتكر، وبتقديم أفضل الأنشطة للضيوف في أجواء من الخصوصية والراحة في وسط الطبيعة الخلابة لجزيرة صقلية.

تجربة لا تنسى في والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي

يتميز منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي بموقعٍ فريد وسط الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية على بُعد 40 دقيقة باليخت عن مطار مالي الدولي. ويوفر للضيوف خدمة ترو والدورف سيرفيس التي تواكب جميع التوقعات، وتتيح تجارب غامرة ومريحة وسط جمال المنتجع الفاخر ومحيطه الطبيعي.

ويتألف المنتجع من 119 فيلا تتنوع بين الفلل الشاطئية والعائمة والمطلة على الحيد المرجاني، موزعة على ثلاث جزر خاصة في المحيط الهندي. ويمكن للضيوف الاختيار بين الفلل بغرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، يضم كل منها حوض سباحة خاص مع أسرة الاستجمام ومظلات كبيرة وأسرّة شاطئية في الماء، مع دراجات مجانية للتنقل في الجزيرة.

كما توفر الوجهة مجموعةً من المطاعم المميزة تشمل 11 تجربة، بما فيها المفهوم الياباني المعاصر والمشهور عالمياً زوما أو تيرا، مع حجرات تناول طعام مصنوعة من أغصان البامبو وسط الأشجار.

ويُعدّ المنتجع الصحي واحةً من الهدوء والصفاء حيث يمكن الحصول على علاجاتٍ شاملة مخصصة حسب الطلب. وتضم الإضافة الأخيرة لمركز السبا المائي أحدث حوض سباحة مخصص للعلاجات المائية في المالديف، كما يضم المنتجع ملاعب تنس وبادل تنس. ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي النجوم مع الحدائق المائية والمغامرات غير المحدودة.

وتمثّل جزيرة إيثافوشي الخاصة من والدورف أستوريا، والممتدة على مساحة 32 ألف متر مربع، الخيار الأمثل لمحبي العزلة. وتضم الجزيرة فيلا شاطئية بثلاث غرف نوم، وفيلا عائمة بغرفتي نوم، ومنزلاً واسعاً مؤلفاً من أربع غرف نوم تتسع بمجموعها لـ 24 ضيفاً، مع وجود خمسة أحواض سباحة ونادٍ ترفيهي وسبا عائم فوق الماء ونادي رياضي وملعب بادل تنس، فضلاً عن وجود فريق من الطهاة والمرافقين الشخصيين.

تجربة مفعمة بالاسترخاء هذا الصيف على شاطئ مونتي كارلو

يدعوكم هذا الفندق المعاصر من موقعه قرب البحر لاختبار تجربة لا دولتشي فيتا. ويتميز الفندق، الذي صممته المهندسة المعمارية إنديا مادافي، بأناقةٍ فريدة وطابع متوسطي مع شاطئ خاص وحوض سباحة أولمبي. ويضم الفندق مطعم إلسا الذي يقدّم مأكولات محضرة من مكونات عضوية بالكامل إلى جانب الأسماك البحرية الطازجة، والمنتجات الموسمية والمحلية، بلمسات الشيف ميلاني سيري.

ولعشّاق الرياضة والأنشطة الترفيهية، يوفّر النادي الشاطئي مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل التزلج الهوائي وركوب القوارب والقوارب المطاطية وغيرها الكثير. ويتيح سبا مونتي كارلو المكان الأمثل للاسترخاء واستعادة الحيوية.