نتائج إستفتاء النقاد

أعمال رمضانية, النقاد, إلهام شاهين, إستفتاء, نتائج

24 نوفمبر 2011

أما في نتائج الإستفتاء، فقد تفوّقت محطة «ام بي سي» كما حصل في استفتاء رمضان العام الماضي ونالت أعلى نسبة تصويت، كما حصل أيضاً عدد من برامجها على النسب الأعلى أيضاً لناحية المشاهدة، وبرنامج «خواطر» كأهم برنامج ديني، وبرنامج «طاش ما طاش» كأفضل مسلسل كوميدي، وبرنامج «حروف وألوف» كأفضل برنامج مسابقات، ليحلّ أيضاً في المرتبة الثانية عن هذه الفئة برنامج «طارق وهيونة» أيضاً على شاشة «ام بي سي».

وحلّ أيضاً مسلسل «بو كريم في رقبته سبع حريم» (على «ام بي سي») في المرتبة الثانية في فئة أفضل مسلسل خليجي بعد مسلسل «فرصة ثانية».

وفي ما يخصّ النتائج الأخرى، فقد فاز مسلسل «الحسن والحسين» عن فئة أفضل مسلسل تاريخي، بينما فاز مسلسل «الولادة من الخاصرة» عن فئة أفضل مسلسل اجتماعي. وفاز برنامج «الشعب يريد» الذي قدمه الإعلامي طوني خليفة عن فئة أفضل برنامج حواري، كما فاز أيضاً الإعلامي طوني خليفة بلقب أفضل مقدم برامج.

وفي فئة أفضل ممثل وممثلة فاز كل من خالد الصاوي وسعاد العبدالله، بينما حلّ مسلسل «الشحرورة» كأفضل مسلسل سيرة ذاتية، كما فازت لميس الحديدي بلقب أفضل مقدمة برامج لتحلّ المقدمة الغنائية التي أداها الفنان فضل شاكر لمسلسل «الريّان» كأفضل أغنية لمسلسل، ولتحلّ أغنية مسلسل «بو كريم في رقبته سبع حريم» التي أداها الفنان ماجد المهندس في المرتبة الثانية.