تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أوقات حافلة بالمرح خلال عطلة عيد الأضحى في "جراند ميلينيوم الوحدة"

استمتعوا بإجازة عيد الأضحى المبارك في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، واحصل على دخول مجاني إلى أجمل المتنزهات الترفيهية في العاصمة.

يوفر جراند ميلينيوم الوحدة اقامة استثنائية للضيوف، ويتميز بكونه احد اكبر فنادق أبوظبي وبموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار أبوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز ايضا بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، و استاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

ويقدم الفندق الضيوف بمناسبة عيد الأضحى المبارك عروضا حصرية توفر فرصة الإقامة لمدة ليلتين في غرف الفندق الفاخرة والواسعة مع دخول مجاني إلى أحد المتنزهات الترفيهية الرئيسية في أبوظبي بما يشمل عالم وارنر براذرز أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي. وتبدأ أسعار الغرف من 522 درهمًا إماراتيًا صافيًا للغرفة في الليلة الواحدة بما يشمل وجبة إفطار لشخصين بالغين، وتذكرتين لمتنزه ترفيهي ليوم واحد، وخدمة Wi-Fi مجانية. ويخضع سعر الغرفة لجميع رسوم الخدمة المعمول بها والرسوم المحلية ورسوم البلدية والضرائب.

ويقدم مطعم ليالي شهرزاد في أول أيام العيد بوفيها فاخرا يضم اشهى المأكولات الشرقية والعالمية مع محطات طهي وترفيه حي وأنشطة شيّقة للأطفال بما في ذلك اعداد الكب كيك والدخول إلى صالة الأطفال مقابل 165 درهمًا صافيًا للفرد، و50 ٪ للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا، وتناول طعام مجاني للأطفال دون سن 6 سنوات. ويقدم مقهى "90 سينتيجريد" الحائز على العديد من الجوائز قطع كب كيك شهية يتم اعدادها خصيصًا لهذه المناسبة بسعر 15 درهمًا إماراتيًا للقطعة الواحدة، و75 درهمًا إماراتيًا لكل نصف دزينة تتوفر داخل المقهى وللطلبات الخارجية.

يتميز جراند ميلينيوم الوحدة باحتوائه على مجموعة من المطاعم الشهيرة التي توفر خيارات متعددة من الأطباق الشهية التي ترضي مختلف الأذواق، وتشمل بورترز إنجلش بوب، و31 بار اند لاونج، والمطعم اللبناني ليالي شهرزاد، ومقهى 90 سينتيجريد الحائز على العديد من الجوائز، ويضم الفندق ايضا منتجع استرخاء فخما وناديا للياقة البدنية يضم أحدث التقنيات الرياضية.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075