فندق "ميبورن بيفرلي هيلز" يدعو الضيوف لقضاء أجمل الأوقات خلال عيد الأضحى

22 يونيو 2023

كشف فندق "ميبورن بيفرلي هيلز"، الفندق الفاخر في منطقة المثلث الذهبي الشهيرة في بيفرلي هيلز، عن تقديم تجربة إقامة فاخرة تناسب جميع الزوّار القادمين من الشرق الأوسط إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.


ويجمع الفندق الفاخر بين خدمات الضيافة المميزة لمجموعة فنادق "ميبورن" وطابع الفخامة المميز لمدينة بيفرلي هيلز، ليقدم تجارب طعام وإقامة تحاكي أعلى معايير الراحة والرقي. كما يتميز بموقعه الاستثنائي بالقرب من شارع روديو درايف الذي يشكل وجهة عالمية لمحبّي التسوّق. ويتألف الفندق من تسعة طوابق مع شرفات بإطلالات بانورامية مذهلة على حديقة كانون غاردنز الخضراء المميزة بأشجار النخيل. ويضم سطح الفندق حوض سباحة تحيط به كبائن مميزة، كما يوجد فناء فسيح مطل على حي هوليوود هيلز. وتستمد الوجهة ألقها الفريد من إرث المجموعة المميزة وحيوية المدينة الشهيرة، لتوفر للضيوف ملاذاً مثالياً للاستمتاع بإقامة فاخرة مع اقتراب فصل الصيف.

تولّى براين أوسوليفان، المصمّم البريطاني الحائز لقب أفضل مصمّم لعام 2020 من مجلة "إل ديكور"، تصميم الديكور الداخلي الواسع والمزيّن بأفخر الأثاث وألوان الباستيل الجميلة والمستوحاة من ولاية كاليفورنا الأميركية. وتعكس الغرف والأجنحة طابع مجموعة "ميبورن" المميز، وتضم تشكيلة مختارة من الكتب والأعمال الفنية الفريدة. وتتميز قطع الأثاث والإكسسوارات بتصميم منحنٍ، وتتنوع بين الأرائك والكراسي والمزهريات المميزة. كما تتميز المساحات الداخلية بلمسات الإضاءة والتفاصيل الرخامية التي تحاكي أسلوب المصمّم الشهير.


يضم الفندق مجموعة من المطاعم التي تقدّم مختلف الأطباق لتلبي كل التفضيلات، بما فيها مطعم "ذا تيراس" الذي يستمد الإلهام من الأجواء المميزة لولاية كاليفورنيا، ويقدّم أطباقاً مختارة من مختلف أنواع اللحوم والأسماك والخضروات الموسمية الطازجة وسط إطلالات مذهلة على حديقة كانون غاردنز. كما يجمع "ميبورن كافيه" القريب من التراس بين الطابع الأوروبي والكاليفورني، ويتميز بتصميم عصري مريح يتيح فرصة مثالية للاسترخاء وتناول القهوة والوجبات الخفيفة ومختلف المشروبات المنعشة.

ويمكن الضيوف زيارة ركن المشروبات "ذا سيجار آند ويسكي بار" المميز بتصميم خشبي وأضواء خافتة، للاستمتاع بتشكيلة حصرية من المشروبات والسيجار الكاريبي الفاخر وسط أجواء مميزة. ويوفر ركن المشروبات "ذا ميبورن بار" أجمل الأجواء المسائية، ويقدّم أشهى الكوكتيلات الكلاسيكية وأنواع عصير العنب الفاخر، إلى جانب الوجبات الخفيفة الخاصة. وتتميز طاولة المشروبات بتصميمٍ أنيق من حجر العقيق التركي الفضي، وتتزيّن بمقاعد مرتفعة باللون الأزرق الجذاب الذي يحمل بصمة الفنان إيف كلاين.

ويضم الفندق أيضاً منتجع "ذا سبا" الفاخر، والذي يشكل ملاذاً هانئاً للاسترخاء والاستمتاع بأفضل العلاجات الجسدية والذهنية. ويمكن الضيوف الاسترخاء في حوض السباحة تحت السقف المزيّن بإضاءة طبيعية، والاستمتاع بعلاجات الوجه والجسد المخصّصة لراحة الأعصاب والعضلات. ويقدّم السبا تجربة توقظ الحواس باستخدام أفضل الأملاح العلاجية والكريمات المقاوِمة لعلامات التقدّم في السن وأقنعة الطين للحصول على بشرة ناعمة.