هيلتون تفتتح منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري في جزر المالديف

09 يوليو 2022

أعلنت هيلتون، عن توسيع حضور علامتها في جزر المالديف بافتتاح منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري.

ويتميز منتجع الفلل الجديد بمجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المصممة بعناية، والتي تطرح معياراً غير مسبوق للضيافة في جزر المالديف لتلبي أذواق الأجيال الجديدة من المسافرين. ويُعتبر منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري رابع المنتجعات التابعة ضمن محفظة هيلتون في جزر المالديف، والتي تشمل أيضاً والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي،وكونراد المالديف جزيرة رانجالي، وساي لاغون مالديفز كوريو كوليكشن باي هيلتون، ويتيح للعلامة الرائدة تلبية احتياجات وأذواق مختلف شرائح المسافرين ضمن واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية. وتتولى هيلتون إدارة الفندق الجديد المملوك من قبل شركة أمينجيري القابضة المحدودة.

يأتي إطلاق منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري اليوم ترسيخاً لرؤيتنا المشتركة مع هيلتون، والهادفة إلى توفير أعلى مستويات الخدمة والضيافة المرموقة في جزر المالديف، واستمراراً لجهودنا في دعم اقتصاد جزر المالديف والنهوض بقطاع السياحة المحلي".

واحتفاءً بافتتاح المنتجع وبحلول عطلة عيد الأضحى المبارك، يقدّم منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري عرض باقة الافتتاح المميز على فترات الإقامة الممتدة لأربع ليالٍ على الأقل من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2022، والذي يشمل وجبات فطور يومية مجانية وخدمات نقل مجانية وفاخرة بالقارب السريع من وإلى المطار.

المنتجع الجديد يشمل 109 فلل يضم كل منها حوض سباحة خاص لتضمن تجارب إقامة استثنائية للجيل الجديد من المسافرين.