بالفيديو - لقطات مميّزة لابن قصي خولي في يوم ميلاده ووشم خاص بهذه المناسبة

11 يوليو 2022

احتفل النجم قصي خولي بيوم ميلاد ابنه العميد فارس الرابع من خلال لقطات خاصة تظهر حركاته الطريفة ونشاطاته اليومية مع والدته السيدة مديحة الحمداوي في الولايات المتحدة الأميركية.

وأعاد النجم السوري نشر مقطع فيديو يوثّق لحظات متفاوتة من حياة طفله الوحيد والنشاطات الرياضية التي يشارك فيها تحت تشجيع ومراقبة والدته التي تحرص على التواجد معه في كل اللحظات وتشاركه كل الألعاب الطفولية.

وظهر الطفل في المقطع وهو يلعب بحماسة وشقاوة ويحاول اكتشاف كل ما هو جديد ومختلف في لقطات متفاوتة، حرصت والدته على إبقاء ملامحه غير واضحة على الكاميرا. وعلّق قصي على المقطع بالقول: "يا روحنا انت. كل سنة وكل لحظة وانت روحنا وأميرنا".


كذلك شارك قصي صورة لوشم طُبع على يده عبارة عن قدم لطفل صغير كُتب عليها: (عميد فارس 9 - 7 -2018)، وأرفق الصورة بهذا التعليق: "حياتي هي رحلة. ورحلتي بدأت أول ما خطيت فيها. كل سنة وانت سالم يا طيب وبشكر الله على نعمة انك تناديني بابا".


من جهة ثانية، يستعد النجم السوري للانضمام إلى عمل جديد من إنتاج "صبّاح أخوان" سيُعرض في رمضان 2023 وتشاركه في البطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه من خلال مسلسل "2020".