اكتشفي هذه المجموعة الأنيقة الجديدة للحواجب من "فلورمار"... عزّزي مكياجك مع حاجبين مثاليين

05 أغسطس 2022

سيبدو المكياج جذاباً أكثر عندما نولي الحاجبين بعض الاهتمام والرعاية الإضافية؛ فالحواجب تُبرز العيون، ولديها أيضاً القدرة على تغيير شكل أي وجه. أصبحت الحواجب الطبيعية والكثيفة تحظى بشعبية كبيرة الآن، في حين باتت الحواجب من أوائل القرن الحادي والعشرين قديمة الطراز.

أعلنت ماركة التجميل المشهورة عالمياً "فلورمار" عن إطلاق مجموعة جديدة للحواجب للحصول على حواجب مثالية. تشتهر منتجات "فلورمار" بأسعارها المعقولة وسهولة الحصول عليها، ومنح النساء في كل مكان الثقة ليشعرن بالروعة والجمال.


إليك بعض المنتجات من مجموعة "فلورمار" الجديدة والمثيرة:

ماسكارا جل ملونة للحواجب، 49 د.إ.

اصنعي تأثيراً قوياً ولافتاً للنظر وحدّدي حاجبيك باستخدام ماسكارا جل الحواجب الكريمية الرائعة. الفرشاة مصمّمة خصيصاً لتلائم الشكل الطبيعي للحواجب بشكل مثالي. للحصول على مظهر مرتب وطبيعي؛ جرّبي الفرشاة القصيرة التي تبرز الشكل الطبيعي للحاجب، وبمساعدة تركيبتها، يبرز الحاجبان مما يمنحهما مظهراً مثالياً بلا مجهود.

جل برايمر المثبت للحواجب، 49 د.إ.

يمكن استخدام جل برايمر المثبت للحواجب عالي الجودة هذا كمثبت للحواجب أو مع منتجات الحواجب الأخرى. تركيبته الشفافة تجفّ بسرعة على الحاجب وهي مثالية لكل ألوان البشرة. يمنحك تغطية كاملة والثقة بأن حاجبيك سيحافظان على شكلهما طوال اليوم.

قلم حواجب مايكرو فيلر، 45 د.إ.

احصلي على الحاجب المثالي مع هذا القلم الذي يملأ كل أنواع الحواجب بشكل رائع وغير مبالغ. بمساعدة الطرف الناعم، يمكنك رسم شكل الشعر الطبيعي بتفاصيل ودقة، مما يساعد على زيادة حجم الحواجب. خالٍ من القسوة ومقاوم للماء، ويمكن استخدامه لكل أنواع البشرة.