كيت ميدلتون الشخصية الأكثر أناقةً لعام 2022

08 أغسطس 2022

نشرت مجلة Tatler العالمية قائمة تتضمن أكثر عشر نساء أناقةً لعام 2022، وتصدّرت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون المركز الأول في منافسة مع الكثير من الشخصيات النسائية الشهيرة.

وأشار القائمون على المجلة الى أن سبب اختيارهم زوجة الأمير وليام لتكون الشخصية النسائية الأكثر أناقةً لعام 2022، يعود إلى أن كيت ظهرت بمجموعة مميزة من الإطلالات الأنيقة والمميزة خلال هذا العام، أبرزها إطلالتها في سباق Royal Ascot الملكي للخيول، حيث اختارت إطلالة كلاسيكية مستوحاة من موضة الثمانينيات، من تصميم أليساندرا ريتش مع قبّعة سوداء عريضة الحواف مزيّنة بالورود البيضاء، وزيّنت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصّعة باللؤلؤ والماس والتي كانت تمتلكهما الأميرة الراحلة ديانا.


وذكرت المجلة أن كيت لم تأبه بالحرارة الشديدة في يوم السباق واختارت الأناقة وهو ما جعلها تستحق تصدّر قائمة "تاتلر" لأكثر النساء أناقةً لهذا العام.


وأثنت المجلة في تقريرها على إطلالات كيت الأنيقة في هذا العام، حيث ظهرت في مناسبات عدة بإطلالات مختلفة، أبرزها خلال بطولة ويمبلدون للتنس لعام 2022، حيث ظهرت بفستان أزرق منقّط من تصميم أليساندرا ريتش أيضاً، وكذلك إطلالتها في نهائي البطولة فردي رجال والذي حضرته بصحبة زوجها وطفلهما الأمير جورج وظهرت فيه بفستان كلاسيكي مزيّن بطبعات أنيقة من تصميم الماركة نفسها.

وضمّت قائمة المجلة إلى جانب الدوقة البريطانية عشر شخصيات عالمية، من بينهم الممثلة البريطانية سيمون آشلي وهي بطلة المسلسل التاريخي Bridgerton.