د. ماجدة العزعزي: نجاح متواصل للمرأة الإماراتية بفضل دعم القيادة الرشيدة

29 أغسطس 2022

أوضحت الدكتورة ماجدة العزعزي، رئيس مجلس إدارة شركة "إم غلوري القابضة" أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية يأتي تقديراً لدورها المهم والبارز في الوطن والمجتمع، ومساهمتها في مسيرة البناء والنمو والتنمية، مشيرةً إلى أن المرأة الإماراتية نجحت في تحقيق الريادة محلياً وإقليمياً وعالمياً بفضل دعم وتشجيع قيادتنا الرشيدة.

وأشادت د. العزعزي بمناسبة الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية بالنجاح والتفوق الذي حققته المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات، ومن أهمها القطاع الاقتصادي والمساهمة في مسيرة التنمية المستدامة في الدولة، مشيرةً إلى الدعم والتشجيع الذي حظيت به لدخول قطاعات اقتصادية جديدة ونوعية مثل الصناعة والتكنولوجيا الرقمية لمواكبة التطور الاقتصادي العالمي.

وقالت: "إن ما حظيت به المرأة الإماراتية من دعم وتشجيع منذ صغرها من الأسرة والمجتمع، عزّز ثقتها في نفسها، ونمّى قدرتها على تكوين شخصيتها القيادية القادرة على دخول مختلف القطاعات والمجالات، ليأتي دعم القيادة الرشيدة في الدولة التي قدّمت الدعم والتسهيلات الكثيرة والكبيرة للمرأة الإماراتية لتعتمد على ذاتها في تبوّء المناصب ولعب دور ريادي في مسيرة الدولة، حيث نجحت في تسنّم المناصب القيادية، وأكدت حضورها كعنصر فاعل ومؤثر ومشرّف في المجتمع... ورغم الظروف المتنوعة التي مررنا بها أخيراً، إلا أن هذا الأمر دفعنا لمزيد من الإبداع والابتكار، وإيجاد طرق وحلول للتغلب على الصعاب ومواجهة التحديات، والسعي لتطوير آليات العمل بما يخدم شركات ومؤسسات سيدات الاعمال الإماراتيات، ويدفعهن للبحث عن فرص النمو والتوسع، خاصة مع نجاح دولة الإمارات في التعافي المبكر من تأثيرات الجائحة، ومعاودة تحقيق النمو بفضل مبادرات وحوافز القيادة الرشيدة".

وأكدت د. العزعزي أهمية تواجد المرأة الإماراتية في القطاع الخاص، والتوجه نحو القطاعات الإبداعية والابتكارية، وتطوير الأعمال بما يواكب التطورات الإقليمية والعالمية، من خلال الاهتمام بقطاعات الصناعة والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، والاقتصاد الرقمي، كونها من القطاعات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد الوطني خلال الفترتين الراهنة والمقبلة.

واختتمت حديثها بالقول: "إن يوم المرأة الإماراتية مناسبة مهمة لاستعراض إنجازات ومكاسب المرأة الإماراتية، حيث أثبتت قدرتها وجدارتها في مختلف المجالات والقطاعات، مما أهّلها لتصبح شريكاً مهماً لشقيقها الرجل في مسيرة التنمية والعمل على النهوض بدولتنا الحبيبة في مختلف القطاعات والمجالات".