لمناسبة عيد الاتحاد... د. ماجدة العزعزي: 51 عاماً من الريادة والتفوق الاقتصادي

30 نوفمبر 2022
قالت الدكتورة ماجدة العزعزي رئيس مجلس إدارة "مجموعة إم غلوري القابضة": "نحتفي بمناسبة مرور 51 عاماً على اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نجحت دولة الإمارات في التحول بفضل جهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة - طيّب الله ثراه – وإخوانه الآباء المؤسسين إلى دولة عصرية متطورة ومتقدّمة، كما سارت الدولة على خطى واضحة نحو المستقبل لتحقق النجاحات والإنجازات المتتالية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها، وتحقيق موقع ريادي متقدّم بين مختلف دول العالم، وتعزيز مكانتها كمركز اقتصادي عالمي". وأضافت: "يتزامن الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد الـ51، هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، ونحن نواصل مسيرة النمو والنهضة التي تشهدها الدولة بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله - ونحن على أتم الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة، حيث نؤكد من خلالها على المكانة الرفيعة والمتقدمة التي بلغتها دولة الإمارات، والجهود المبذولة لدعم وتعزيز مختلف القطاعات والمجالات".

وتابعت الدكتورة العزعزي، قائلةً: "نشيد في هذه المناسبة المهمة بالدور الكبير الذي قامت به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الامارات" التي حرصت على دعم وتشجيع المرأة الإماراتية وإيلائها كل الاهتمام والرعاية، الأمر الذي مكّن المرأة الإماراتية من تعزيز تواجدها في مختلف القطاعات والمجالات ومن بينها القطاع الاقتصادي، ولتثبت قدرتها في تأسيس وإدارة وتشغيل الشركات والمؤسسات والهيئات والمصانع، ولتكون شريكاً فاعلاً مع الرجل في مسيرة التنمية ". وذكرت أن القيادة الرشيدة أولت الاهتمام للمرأة طوال العقود الخمسة الماضية من عمر الاتحاد، لتتمكن من تبوّء مختلف المناصب، وتثبت جدارتها في مختلف المهام والمواقع الموكلة إليها. ولفتت إلى أن دور المرأة الإماراتية سيكتسب أهمية كبيرة في السنوات الخمسين المقبلة في ظل التحضير والتجهيز للفترة المقبلة، استراتيجية الحكومة للارتقاء بمكانة الدولة الإقليمية والعالمية.

واختتمت د. العزعزي كلمتها بالقول:" كوننا شركة وطنية اقتصادية متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية والاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة والعقارات، نؤكد الالتزام بالمساهمة في الجهود المبذولة لتعزيز ريادة وتفوق الإمارات في المجال الاقتصادي، ودفع عجلة النمو وتعزيز الإبداع والابتكار في القطاعات التي نعمل فيها".