إصابة أسرة أحمد زاهر بكورونا والجمهور يسأل عن صحته

القاهرة - "لها" 01 سبتمبر 2022

بعد إعلان الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن إصابتها بمتحور أوميكرون، والكشف من ثم عن إصابة شقيقتها الكبرى ملك، وبعدهما جدّتهما لوالدتهما، لينتشر المرض بين أسرة الفنان أحمد زاهر، ما دعا عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتقصّي أخباره، ومعرفة هل أُُصيب هو الآخر بالمتحور بعد إصابة ابنتيه وحماته به، وخضوعهما للعزل المنزلي.

وحرص زاهر على أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية، خلال تصريحات صحافية، قائلاً: "الحمد لله أنا بخير، وحتى الآن لم أُصب بـكورونا، لكن ابنتيَّ الاثنتين ليلى وملك ووالدة زوجتي أُصبن بكورونا، وحالياً بالعزل المنزلي، ويتلقين بروتوكول العلاج الخاص بهذا المرض... ادعوا لهن".


وكشفت زوجة أحمد زاهر في وقت سابق عن إصابة ابنتيها ملك وليلى ووالدتها بمتحور أوميكرون، وطالبت جميع محبّيهن بالدعاء لهن بالشفاء العاجل، وتخطي تلك الأزمة، إذ نشرت صورة لهن مع التعليق: "الحمد لله والشكر لله على كل حال وأي حال، بناتي ملك وليلى وأمي إيجابي أوميكرون، قدّر الله وما شاء فعل، اللهم أنت الشافي المعافي، لك الحمد حتى ترضى".

كما حرصت زوجة أحمد زاهر على تهنئة ابنتها ليلى بعيد ميلادها، قائلةً: "كل سنة وأنتِ طيبة يا لولو معلش عيد ميلاد بالأميكرون، مختلف برضه".