إجازة لا تُنسى في "الأجنحة" المميزة في منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا" المالديف

09 سبتمبر 2022

يقدّم منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا" السياحي في جزر المالديف مجموعة عروضات مميزة للعائلات والمتزوجين حديثًاً، يمكن من خلالها الزوار أن يستمتعوا بإقامة خاصة داخل أجنحة المنتجع، حيث تتوافر كل أنواع ووسائل الرفاهية لذكريات تدوم الى الأبد.

يتضمن العرض الخاص بالأجنحة والذي يستمر حتى 31 آذار/مارس 2023، مفاجآت ومنافع حصرية تشمل وجبة الإفطار، خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من وإلى المطار، بالإضافة الى جلسة سبا مجانية لمدة 45 دقيقة لشخصين. كما يمكن الزوار الاستفادة من خصم 25٪ على الأسعار المتاحة طوال مدة الإقامة.


وتشمل العروضات خدمات مميزة أخرى، مثل خدمة الخادم الشخصي، وخدمة الاستقبال المميزة عند الوصول إلى المنتجع. كما يوفّر المنتجع للزائرين خدمة الاستخدام المجاني للصالة الرياضية، ومعدّات الغطس، والاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية، والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والرياضات المائية مجاناً.

من جهة أخرى، يقدّم منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا" أجنحة رومانسية خاصة لقضاء شهر العسل، للحظات سحرية لا مثيل لها، ناهيك عن الرقي والفخامة المطلقة التي يختبرها الزائر طوال فترة إقامته.

أما لجهة الأجنحة فهي مصمّمة بذوق عالٍ وتحتوي على ميني بار، سرير بحجم كبير، تلفزيون LCD بشاشة مسطّحة، وآلة لصنع الشاي والقهوة، وغيرها الكثير من المعدّات التي تضمن رفاهية الضيف وراحته. كما يمكن الضيوف الاستمتاع بالمناظر الرائعة لشروق الشمس وغروبها من أجنحتهم التي تتضمن غرف نوم فخمة داخلها حمّامات ذات جدران زجاجية مطلّة على البحر. غير ذلك، يمكن الضيوف الاسترخاء في المسبح الخاص بجناحهم.

ومن أهم الأجنحة في منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا"، جناح Rehendi الرئيس الذي يقع على الماء مباشرةً وله مسبح خاص يتّسع لستة ضيوف. هذا الجناح الحائز جائزة الفخامة، يعد أفضل الأجنحة وأكثرها طلباً في منتجعات جزر المالديف المذهلة، وهو يتضمن مسبحاً و"ترّاس" شمسياً وصالتين وأرجوحة معلّقة فوق الماء، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بعجائب جزر المالديف وجمالها.

يقدّم منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا" تجربة غير تقليدية للضيوف واستضافة ملوكية مع ضمان أفضل خدمة لزوّاره.