بالصور - هكذا احتفلت نادين نسيب نجيم بميلاد ابنها

20 سبتمبر 2022

في أجواء صيفية ممتعة، احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أخيراً، بيوم ميلاد ابنها الصغير جيوفاني وسط أصدقائه وعائلتها.

وشاركت نادين متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بصور نقلت من خلالها بعض الأجواء الممتعة التي رافقت الحفل، حيث ظهرت فيها الى جانب ابنها وابنتها هافين وعدد من أصدقائهما، واكتفت بالتعليق على إحدى الصور: "لحظاتي السعيدة".


وأظهرت الصور تعلّق جيوفاني الكبير بوالدته والعلاقة المميزة التي تجمع نادين بطفليها، فهي تحرص دائماً على اللعب معهما وتهتم بأدق التفاصيل لإسعادهما، وظهر الطفل في أغلب الصور وهو يحتضن والدته ويقبّلها بحنان.


واختار الطفل أن يكون شعار الحفل شخصية "باتمان"، حيث أعدّت له نادين قالب حلوى يحمل شعاره، وارتدت ملابس بحر جميلة مع "هوت شورت"، وحرصت على الاحتفال مع طفلها بحماسة.


في سياق منفصل، بدأت نادين نسيب نجيم التحضير لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، وتحرص على تشويق الجمهور للأحداث المنتظرة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول، ويتم تصوير أحداث المسلسل في العاصمة بيروت تحت إدارة المخرج جو بوعيد، الذي تولى الإشراف على الديكورات ومواقع التصوير. ويحتفظ المسلسل بفريق العمل نفسه باستثناء الكاتبة نادين جابر، التي استُبدلت بالكاتبة كلوديا مرشليان، التي وضعت سيناريو وحوار الجزء الثاني بعدما اطّلعت بدقة على مضمون الجزء الأول من هذا المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.