فاونديشن ثوري جديد TEINT IDOLE ULTRA WEAR CARE&GLOW من لانكوم: هل جرّبته؟

14 أكتوبر 2022
فاونديشن TeintIdole Ultra Wear المميّز من Lancôme أصبح الآن متوفرًا بتركيبة جديدة تغمر البشرة بالعناية والتوهّج.

من خلال تركيبته الخفيفة التي توفّر تغطية كاملة، وثباته الطويل لمدّة ٢٤ ساعة، كان TeintIdôle Ultra Wear أول فاونديشن يثبت، قبل ٢٥ عامًا، أنّ التركيبة الطويلة الثبات يمكن أن تسمح للبشرة بالتنفّس.

واليوم، تقدّم Lancôme تركيبة جديدة تغمر البشرة بالعناية والتوهّج – TeintIdoleUltra Wear Care&Glow. يوفّر هذا الفاونديشن تغطية متوسّطة تبقى ثابتة على البشرة وتغمرها بلمسة من التميّز، توحّد لون البشرة وتضفي عليها تأثيرًا متوهجًا لمدة ٢٤ ساعة. يجمع هذا المستحضر بين التغطية القابلة للتعزيز والتأثير الشبيه بمظهر البشرة الطبيعي، عبر الدمج بين طول الثبات والعناية، بحيث تستفيد البشرة من تأثير فوري معزّز للتوهّج الصحّي ويدوم طويلًا.


تسليط للضوء على الشخصيّات المبدعة

إنّ اختيار الفريق المسؤول عن إطلالة زيندايا العالميّة، التي تعدّ محطّ إعجاب شديد، هو بمثابة إشادة بأساس العناية التي يقوم عليها بناء حملة. احتفاء بكون عمليّة الإبداع لا تقلّ جمالًا عن اللقطة الأخيرة بحدّ ذاتها، عندما تتمّ عمليّة الإبداع بالتعاون مع أشخاص تهتمّ لأمرهم.

خبيرة المكياج الخاصة بزيندايا منذ سنوات وصديقتها، شيكا دالي

تتمتّع خبيرة المكياج المفضّلة بالنسبة إلى زيندايا والمسؤولة عن أروع إطلالاتها الجماليّة، شيكا دالي، بموهبة عملت على تطويرها بنفسها، وقد حظيت بفرصة مؤاتية لتحقيق النجاح من خلال عملها في برنامج The Oprah Winfrey Show: Fridays Live، الذي أفسح لها إمكانيّة التواصل مع عدد من الفنّانين المشهورين، ومن بينهم طبعًا زيندايا. كما أنّ شيكا رائدة أعمال ولديها علامتها الخاصة من الرموش الاصطناعيّة، وهي تنضمّ إلى الممثلة الأمريكية في حملة TeintIdole UltraWear Care&Glow لتفسير طريقة عمل مكوّنات العناية بالبشرة الأساسيّة داخل التركيبة الجديدة.

التكنولوجيا الكامنة وراء التأثير المعزّز للتوهّج الصحّي: تكنولوجيا "Neo-Glow" بالقوام الفائق الخفّة

تكنولوجيا فائقة الخفّة مميّزة، تتواءم مع البشرة – بفضل تكنولوجيا Neo-Glow من Lancôme، تتواءم التركيبة بفعاليّة مع البشرة، من دون أن تتجمّع، أو تتكتّل، أو تزول عن البشرة. ونظرًا لخفّة الأصباغ فيها، فإنّها تُبرز الملامح بطريقة طبيعيّة، لتأثير معزّز للتوهّج الصحّي لمدة ٢٤ ساعة١.

تغطية متوسّطة مميّزة وطويلة الثبات

تغطية متوّسطة قابلة للتعزيز، تخفي الشوائب وتدوم اليوم بطوله. التأثير على تجانس لون البشرة والإشراقة فوري وطويل الثبات، بفضل قوام التركيبة الشديد التحمّل والمقاوم للتلطيخ، الذي يُضفي تأثيرًا طبيعيًا على البشرة.