PIAGET SOLSTICE مزيج من المرح والحرفية

20 أكتوبر 2022

إن مجموعة سولستيس المستوحاة من الليلة الأكثر استثنائية في هذا العام هي احتفال بالفرح المشترك والبذخ والجمال النقي. بعد فصل أول مستوحى من أزياء هوت كوتور المبهرة والسلسة، تنتقل مجموعة سولستيس بهذا المزيج الثمين من المرح والحرفية إلى مستوى أبعد: يدور الإصدار الثاني من سولستيس حول السمر والمحادثات الطويلة تحت القمر المتلألئ. في الخارج، حل الليل أخيرًا. وفي الداخل، تضيء النجوم في السماء والقمر المتوهج في الأعلى على الأضواء التي تشع شررًا لامتناه على الحشد السعيد.


يشرفون ابتسامًا وتنشر ابتساماتهم الدفء من حولهم ويتعالى صدى كؤوسهم المتلامسة احتفالاً… وفي قلب الحفلة النابض تتصاعد الطاقة، وتسافر عبر المشروبات التي تقدم في الكؤوس، ناهيك عن الألوان الغنية للساعات الفريدة وقطع المجوهرات التي تلهمها.


ويأخذ الخاتم اسمه "خاتم الحفلات" من الخواتم الكبيرة والملفتة للنظر التي كانت النساء ترتدينها في عشرينيات القرن المنصرم في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2009، وفاء منها بالمرح وحب التحديات التقنية، قررت بياجيه تطبيق الفكرة حرفيًا وتصميم خط مجوهرات كامل مستوحى من عالم مزج المشروبات الذي لا ينتهي الإبداع فيه، فنتج عن ذلك قطع مسلية وملونة وأصيلة تنضح بأعظم أنواع الكوكتيلات المبتكرة.

تتميز حلقات الكوكتيل من مجموعة سولستيس، المعقدة والمضيئة والمصنوعة بشكل مثالي، بالخبرة الفريدة التي تتمتع بها دار بياجيه في مجال صناعة الأحجار الكريمة والحرفية بتصاميم المجوهرات.

لإعادة إنتاج حجم وألوان وأنسجة مكونات الكوكتيلات، عمل المبدعون والحرفيون المخلصون في مشاغل بياجيه لعدة أشهر، ودفعوا حدود التميز لإنشاء قطع فريدة من نوعها.