تذاكر عرض "بليبّي الموسيقي" الأول في أبوظبي تُطرح للبيع... "الاتحاد أرينا" تستضيف العرض الموسيقي العائلي التعليمي

20 أكتوبر 2022
عرض "بليبّي الموسيقي" المشهور عالمياً، الذي يجمع بين الترفيه والموسيقى والفقرات التعليمية ضمن أجواء عائلية، قادم الى الإمارات العربية المتحدة والتذاكر متوافرة الآن للبيع أمام الجمهور.

وتنظّم فلاش للترفيه العرض الموسيقي الذي نال إعجاب مئات الآلاف من الأطفال خلال أكثر من 500 عرض في كل أنحاء أميركا الشمالية والمملكة المتحدة، لأول مرة في أبوظبي بالتعاون مع شركة "راوند روم لايف"، حيث تستضيف صالة "الاتحاد أرينا" في جزيرة ياس أربعة عروض بمعدل عرضين يومياً، الساعة 11 صباحاً و3 عصراً، يومي 18 و19 شباط/فبراير 2023. لتصبح التجربة أكثر إثارةً، سيكون في إمكان المعجبين الصغار لقاء شخصيتهم المفضلة والتقاط صور تذكارية بعد العرض.


وينقل عرض "بليبّي الموسيقي" شخصية "بليبّي" المحبّبة لدى جميع أفراد العائلة من شاشة التلفاز إلى المسرح، ليتيح للجمهور فرصة التفاعل مع العرض والاستمتاع بالموسيقى الجذابة والتعلم أثناء الغناء والرقص. وتقدّم شخصية "بليبّي" المرحة والفضولية محتوى تعليمياً عن الأعداد والألوان والأحرف وغيرها لملايين الأطفال، جعلها تحصد شهرة عالمية مع أكثر من 54 مليون مشترك على "يوتيوب" ومليار مشاهدة شهرياً.

ويأتي عرض "بليبّي الموسيقي" في إطار جهود فلاش للترفيه الرائدة لتنويع عروضها وتقديم تجارب ترفيهية حية لا تُضاهى لشريحة واسعة من الجمهور.

تبدأ أسعار التذاكر للعروض الأربعة من 95 درهماً إماراتياً مع إمكانية أضافة فرصة لقاء "بليبي" والتقاط صور تذكارية بعد العرض. تتوافر التذاكر للشراء بدءاً من الساعة 1 ظهراً من خلال موقعَي etihadarena.ae و ticketmaster.ae.