بالفيديو - لجين عمران تردّ على الجمهور وتكشف مصدر ثروتها المليونية

25 أكتوبر 2022

بعد مشاركتها في المسلسل الواقعي "دبي Bling"، الذي عُرض عبر منصة Netflix ويستعرض عالم الأثرياء ممن حققوا نجاحاً في دبي والعالم العربي، ردّت الإعلامية لجين عمران على تعليقات المتابعين حول مصدر ثورتها، حيث أكدت في لقاء مع arabwood "أن ثروتها ومصدرها من رب العالمين أولاً فهو الرزاق الكريم، ومن تعب وجهد أنا صارلي 20 سنة أشتغل لا يعقل أني لا يكون عندي شيء ولا أمتلك شيء سيكون خلل في إدارة شغلي وإدارتي المالية".

واكتفت لجين بالردّ على تساؤلات الجمهور عن ثروتها المليونية بهذه الطريقة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وانقسمت التعليقات بين من اكتفى بردّها ومن اعتبر أنها تهرّبت، مشيرين الى أنها إعلامية ومصدر رزقها من البرامج التلفزيونية، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة تحتاج الى عمل آخر لجمعها.


وتحدثت لجين أيضاً عن تجربتها في مسلسل "دبي Bling" قائلةً: "الكل يعرفني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجديد في هذا العرض هو أنه يتطرق الى بعض التفاصيل، ويعرض أخباراً جديدة ومختلفة عن حياتي الخاصة ومسيرتي المهنية".

وتأخذ لجين عمران في المسلسل المشاهد في رحلة خاصة الى كواليس عالم الشهرة والثراء، حيث تستعرض أحدث أزيائها ومجوهراتها وإكسسواراتها الفاخرة والقيّمة. إضافة الى العديد من التفاصيل والأمور التي لا يعرفها الكثير عن حياتها الشخصية.