مجموعة HOLIDAY2022 اطلبي القمر واحتفلي بموسم الأعياد وسط النجوم

07 نوفمبر 2022
لعام 2022، عبر استوديو ابتكار المكياج لـ"شانيل" CHANEL عن كل جوانب القمر في مجموعة حصرية تجمع بين الخيال والغموض. يتلاقى عالم القمر مع الأسطورة في الظل والضوء، وفي البساطة والترف، ومن خلال درجات العنبري والأحمر والذهبي، لسرد قصة خيالية معاصرة.

تتزين العينان والوجنتان والشفتان والأظافر ببريق سماوي. وتتغلف البشرة بزيوت عطرية مذهلة مميزة بجزيئات ذهبية ولؤلؤية. يتم التعبير عن مجرة "شانيل" CHANEL بأكملها من خلال بريق ضوئي، يمتد من الأرض إلى القمر.


رمز في رحلة إلى القمر

فكرة وأثر... وصورة ظلية رمزية دائماً. ترك N°5 بصماته على سطح قمر بودرة ساتينية معززة للإشراق يميزها بريق برونزي. بودرة MAXI POUDRE ILLUMINATRICE ÉCLAT LUNAIRE هي ابتكار حصري يبرز ملامح الوجه ويعزز البشرة بإشراقة لؤلؤية ناعمة.

تتميز لوحة تظليل الجفون LES 4 OMBRES - OMBRES DE LUNE بمزيج من الدرجات الرقيقة والجذابة، وتستخدم بدقة الظل والضوء. تتدرج الدرجات من اللون غير اللامع إلى اللؤلؤي، ومن النحاسي إلى الذهبي العنبري، والبرونزي اللامع والبني غير اللامع، فتضفي إشراقة على العينين بلمسة برّاقة متلألئة. كل ظل في هذا الابتكار الحصري منقوش برمز للدار، وهو تفصيل مميز لـ"شانيل" CHANEL بامتياز.

MAXI POUDRE ILLUMINATRICE ÉCLAT LUNAIRE- ابتكار حصري

OR ROSE

CUIVREDORÉ

LES4OMBRES-OMBRESDELUNE

TL نحاسي TRبرونزي ساتيني BL ذهبي عنبري BR بني غير لامع

القمر في كامل بريقه

يبرز DUO LUMIÈRE الحاجبين والرموش والجفون بتأثيره المتلألئ، مما يمنح العينين عمقاً وإشراقاً. تضيف تركيبته الجل الشفافة لمسة ناعمة من الضوء إلى العينين، مع بريق ذهبي ونحاسي.

يزيّن أحمر الشفاه ROUGE ALLURE L’EXTRAIT عالي الكثافة الجديد الشفاه بلون دافئ ومشرق. يمكن إعادة تعبئته كلما رغبت في ذلك، مما يمثل فرصة مذهلة لتجربة كل الدرجات الأربع في مجموعة Holiday 2022: أحمر برتقالي لامع، وبني دافئ، وخشب وردي بني، وأحمر كرزي.

يضم ROUGE ALLURE LAQUE درجتين غامضتين، تتّسم بمزيج من اللمعان الساتاني واللون فائق الثبات، للاستمتاع بمظهر مكياج مشرق ونضر.

LEVERNIS هو إضافة لا غنى عنها إلى أي إطلالة في موسم الأعياد. ويتسم بمزيج ألوان مستوحى من المعادن بدرجاته الفريدة والثمينة: أحمر بني مع لمسة نهائية شبيهة باللك، وذهبي كاكي بلمسة نهائية مبهرة، وتوب كوت ببريق عنبري لؤلؤي؛ الذي يعزز لمعان أي طلاء للأظافر.



DUOLUMIÈRE– ملمّع للعينين متعدد الاستخدامات

ROUGEALLUREL’EXTRAIT

ROUGE SÉLÈNE أحمر برتقالي لامع BRUN LUNAIRE بني دافئ

ROSE INVINCIBLE خشب وردي بني

ROUGE ROYAL أحمر كرزي

ROUGEALLURELAQUE

ROSE MYSTÈRE خشب وردي لامع ROUGE OMBRÉ أحمر برغندي لامع

LEVERNIS

SUPER LUNE أحمر بني CLAIR DE LUNE كاكي ذهبي

ÉTOILÉ توب كوت عنبري نحاسي

سيل من النجوم المعطّرة

لا ينفصل القمر عن النجوم؛ ومن هنا اتخذت "شانيل" CHANEL إلهامها لتقديم مستحضرين محدودَي الإصدار معطّرين بعبير العطور الأسطورية للدار. لبشرة جميلة تتألق بجاذبية.

زيت للجسم بملمس غني وآسر ومنعش للحواس. يغطي البشرة بلمسات براقة ذهبية ولؤلؤية، ويمنحها لمعاناً رقيقاً. وتضفي تركيبته السائلة الخفيفة ترطيباً ولمسة ساتانية على البشرة، كما تعطّرها بعبير رقيق.

جل متلألئ بتركيبة مائية تمتزج مع البشرة لتعطّرها وتمنحها لمسة نهائية نضرة وجذابة وأنيقة.

N° 5 L’HUILE D’OR

COCO MADEMOISELLE FRAGMENTS DE NACRE

CREDITS

شكر خاص : دار شانيل