الكشف عن حمية كيت ميدلتون الخاصة للحفاظ على رشاقتها

14 نوفمبر 2022

نشرت مجلة Hello تقريراً مفصلاً يكشف السر وراء رشاقة ولياقة أميرة ويلز كيت ميدلتون وحميتها الغذائية الصحية التي ساعدتها على الاحتفاظ برشاقتها وكذلك نشاطها وطاقتها للقيام بمهامها اليومية الحالية كفرد رئيسي في العائلة المالكة البريطانية، وأم لثلاثة أطفال.

ولفت التقرير إلى أن أميرة ويلز تفضل تناول الأطعمة الصحية المحضرة في المنزل، وغالبا ما تفضل طهو الطعام لأسرتها بنفسها، وهو تقليد مفضل في عائلتها، كما اعتادت أن تقوم أيضا بإشراك طفليها الأكبر سناً في الطهو عندما تقوم بصنع المعكرونة أو المعجنات مثل البيتزا وهي من الأطعمة المفضلة لدي أطفالها.

وأكدت المجلة أن كيت ليست نباتية ولكنها تحب الأطعمة النباتية وخاصة الهندية، ونادرا ما تتناول اللحوم بشكل عام، وكشف الشيف الهندي الشهير راغو ديورا، عن أنه أعد مجموعة من الأطعمة الهندية من أجل الأمير وليام وزوجته خلال جولتهما الرسمية في الهند، تضمنت كباب الخضار وكاري العدس وكشف أيضا عن أن أطباق الكاري من الأطعمة النباتية المفضلة لدى كيت.

وأكد التقرير أن أميرة ويلز وزوجها يحبان كثيرا تناول السوشي، ولديها وأسرتها قائمة طعام مفضلة للعشاء تتضمن أطباق شرائح اللحم والمعكرونة والكاري.


وفقا للتقارير المنشور فإن أميرة ويلز كانا تفضل تناول الأطباق النباتية خلال فترة حملها في طفلها الأكبر الأمير جورج، وعندما كانت في شهرها السابع من حملها في الأمير جورج، تناولت أطعمة هندية نباتية من مطعم قريب من منزلها في بيركشاير في ذلك الوقت.

وكذلك تعتبر كيت من محبي الطعام الحار، والغني بالتوابل على العكس من زوجها الأمير وليام، وهو ما كشف عنه الزوجان قبل سفرهما في جولتهما الرسمية الشهيرة في الهند.