قطري يكذّب ملكة جمال كرواتيا بعد نشرها لقطات مشجعين يصوّرونها من خلف ظهرها

04 ديسمبر 2022

ردّ رجل أعمال قطري على زعم عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول باقدام مشجعين محليين على التقاط صور لها من خلف ظهرها، خلال وجودها على المدرجات لتشجيع منتخب بلادها في كأس العالم 2022 لكرة القدم.

وقال محمد حسن الجفيري: "لمعلوماتك فقط يلتقطون صورة ليس لأنهم يحبونها. ولكن لأنهم لا يحبون الطريقة التي أساء بها لباسها فيما يتعلق بثقافتنا".

وكانت نول نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" تظهر جذب أنظار مشجعين بالزي الخليجي، ثم التقاطهم الصور بعد مرورها بمحاذاتهم.

وجاءت صورة المؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي احتفالاً منها بوصولها إلى مليون متابع عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوات، حيث أطلقت الكثير من التصريحات المثيرة للجدل والصور الجريئة والكاشفة وصولاً إلى البيكيني.


وتحدثت نول في تصريحات سابقة عن وجودها في قطر قائلةً: "في البداية كنت أفكر فيما إذا كانت كأس العالم ستقام هناك (قطر) ، بالتأكيد سيسمحون لنا بكل شيء لجعلها مريحة لجميع المشجعين من دون أي قيود".

وأضافت: "السكان المحليون أكدوا لي أنني أستطيع ارتداء ما أريد. لكنني لم أكن أعلم أن مقطع الفيديو الخاص بي في البيكيني والمشي بجانب البحر سيكون مشكلة كبيرة"

وتابعت: "البلد كله يتحدث عن ذلك. الجميع يعرفني هنا ، ورأيت أنه تم قبولي".