منتجع "باروس" المالديف يطلق تجربة رحلات مركب "نوما" الجديدة للاحتفالات الرومانسية

06 ديسمبر 2022

ابتكر منتجع باروس المالديف Baros Maldives تجربة جديدة ومذهلة للاحتفال بفوزه الأخير في جوائز السفر العالمية، حيث على لقب "المنتجع الأكثر رومانسية في العالم" للمرة السابعة منذ عام 2012. إذ يمكن الضيوف الآن الإبحار على متن مركب نوما Nooma التقليدي التابع للمنتجع في رحلة خاصة في المحيط الهندي، ويمكن الاختيار ما بين رحلة ذات طابع مالديفي أو سريلانكي أو هندي تتضمّن أفضل وسائل الراحة وفنون الطهو من كلّ بلد.

وإذ يتهادى قارب نوما Nooma على صفحة المياه في منطقة نورث مالي أتول الخلاّبة، سوف يستمتع الضيوف أولاً بغروب الشمس بينما يتلذّذون بمجموعة مختارة من مقبلات الذوّاقة، ومع هبوط الليل، كما يمكنهم الاستفادة من علاج منشّط من جانب أحد المعالجين الخبراء في باروس Baros. وتُختتم الأمسية بقائمة من أربعة أطباق على متن قارب دوني المالديفي الفاخر.

وعلاوة على ذلك، سوف يستمتع الضيوف الذين يختارون علاج السبا في جزر المالديف بعلاج لتقشير البشرة طبيعي 100٪ يحتوي على مكوّنات تضفي على البشرة ألقاً صحيّاً، يليه تدليك رائع ومريح. وفي الرحلة ذات الطابع السريلانكي، سيحظى الضيوف بعلاج يغلّف الجسم بمادة مغذيًة للحصول على بشرة ناعمة كالحرير؛ ويُستخدم بعده زيت مونوي المخملي للترطيب، يليه تدليك يركّز على تخفيف التوتر. أما علاج أبيانغ وشيرودارا الهندي فيبدأ بتدليك إيقاعي يحفّز الدورة الدموية، يليه دفق من الزيت يُسكب بلطف على الجبهة لتحسين الوضوح.


وبعد العلاج، يرسو مركب نوما Nooma في بحيرة باروس، حيث يتناول الضيوف العشاء تحت النجوم ويستمتعون بقائمة من أربعة أطباق مالديفية أو سريلانكية أو هندية لذيذة.

ويبدأ عرض المأكولات المالديفية بالمازة التقليدية، يليها طبق غاروديا، وهو عبارة عن مرق السمك مع الخضار، بالإضافة إلى عشاء يضمّ أطباق الدجاج والسمك والكاري النباتي، وينتهي بالحلويات المالديفية. ويمكن الضيوف الذين يختارون قائمة الطعام السريلانكية الاستمتاع بشرائح السمك وجوز الهند روتي وسيني سامبال، يليها حساء اليقطين وكاري الجمبري السيلاني والكاري الأسود والدجاج والبطاطس المتبّلة وبيرينجالمورجو وجوز الهند سامبال، ومختارات من الحلويات التقليدية. أما الرحلة إلى الهند فتبدأ مع غرين جوب تِكّا، والروبيان البحري المتبّل، وحساء الطماطم دانية شوربا، يليه كاري لحم الضأن الهندي التقليدي، وبانير باتر ماسالا، وطبق دال الأسود الهندي، انتهاء بمختارات من الحلويات الهندية.

ويتمّ إعداد كلّ وجبة باستخدام أفضل المكوّنات المحلية الطازجة مباشرة على متن نوما Nooma بواسطة طاهٍ خاص، ليعيش بذلك الضيوف أوقاتاً ممتعة تبقى في الذاكرة مدى الحياة.

لمزيد من المعلومات حول تجربة نوما Nooma، يُرجى زيارة موقع باروس Baros الإلكتروني، ويمكن الضيوف حجز الرحلة الفريدة من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 9606642672+


حول باروس المالديف BAROS MALDIVES

باروس Baros هو منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، يقع على بُعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. هذا المنتجع الفاخر الحائز جوائز عالمية، يتكوّن من 75 فيلا فخمة ذات حدائق خاصة تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة بمياه فيروزية صافية. ومنذ عام 1973، بنى باروس سمعة عالمية في حُسن الضيافة، ما جعله اسماً مالديفياً مشهوداً له عالمياً في مجال الضيافة. ولا تزال هذه المكانة تتجسّد اليوم من خلال مستوى الخدمة الرفيع الذي يوفّره باروس Baros لضيوفه في أجواء من الراحة والأناقة المميّزة. علماً أن المنتجع الجزيرة هو عضو في Small Luxury Hotels of The World وهو اسم معروف كذلك في محافل الجوائز الدولية المرموقة حيث يتمّ الاعتراف بخدماته المميزة وأناقته البارزة.