العائلة المالكة غاضبة بسبب السخرية من الملكة الراحلة إليزابيث والآتي أسوأ!

10 ديسمبر 2022

فيما لا يزال وثائقي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الذي يعرض على نتفلكس يحدث ضجة، كشف مصدر من داخل القصر لصحيفة أن العائلة المالكة البريطانية أصيبت بالحزن الليلة الماضية، بعد عرض أول 3 حلقات من المسلسل.

ونقلت "ذا صن" البريطانية عن المصدر المقرب من العائلة المالكة أن المسلسل تضمن "سخرية" من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية وعدد من أفراد العائلة الملكية، إذ ظهرت ميغان في أحد المشاهد وهي تسخر من تحية الملكة، بينما تنحني بشكل مبالغ فيه، واصفة التقاليد المتبعة داخل القصر الملكي ب"السريالية" و"بالنظام المبتذل في العصور الوسطى".

واكد المصدر ان ما قالته دوقة ساسكس، وهي تستذكر عشاءها الأول مع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أثار استغراب أفراد العائلة المالكة وامتعاضهم إذ قالت: "كنت أرتدي الجينز الممزق والتقيتهم حافية القدمين.. لم أكن أدرك أن هذا أمر مزعج لكثير من البريطانيين".

كما هاجم هاري وميغان في المسلسل النظام الملكي البريطاني، واصفين إياه بالعنصري.


وانتقد هاري، مستوى كراهية أفراد العائلة المالكة البريطانية لزوجته ميغان وطفلهما آرتشي، قائلا: "وظيفتي هي الحفاظ على أمن عائلتي" وقال أيضا: "والدتي الراحلة ديانا لم تكن محمية أمنياً، ولم أكن أريد أن يتكرر الأمر مع زوجتي ميغان".

ولفت إلى أن هناك قدرا هائلاً من التحيّز اللاواعي داخل العائلة المالكة البريطانية في التعامل مع الأشخاص على أساس لون البشرة، زاعماً أن ميغان عوملت بشكل مختلف عن عرائس القصر بسبب لونها.

وأشار في حديثه إلى أن أفراد العائلة المالكة الذكور مثل شقيقه ويليام ووالده تشارلز يتزوجون من أشخاص تتناسب مع "القالب"، بدلاً من اتباع قلوبهم.

وقال المصدر أن العائلة المالكة البريطانية لن تصدر أي تعليق رسمي على المسلسل، وهي تعلم بأن الأسوأ لم يأتِ بعد، مؤكداً أن الأمير ويليام حزين ويشعر بالخيانة لأن شقيقه هاري ابتعد عن عائلته، وسمح لنفسه بالهجوم عليه وعلى زوجته كيت".

يذكر أن "نتفليكس" أصدرت 3 حلقات من المسلسل الوثائقي هذا الأسبوع، وتضمنت قصة حب الزوجين، وهجومهما على النظام الملكي والحكومة في بريطانيا، ومن المتوقع إطلاق الجزء الثاني من العمل، الذي يتضمن 3 حلقات أخرى في 15 ديسمبر المقبل.