فندق "كمبينسكي" يقدّم عرضاً حصرياً لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة

20 ديسمبر 2022

المكان: فندق كيمبنسكي مول الإمارات دبي

العرض: احجز من أربع إلى ست ليالٍ واستمتع بخصم 15% أو سبع ليالٍ فأكثر واستمتع بخصم 20% على الأجنحة التنفيذية وفئات الغرف الأعلى منها

التاريخ: الحجز والإقامة بين 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2022 و30 نيسان/أبريل 2023

التفاصيل: عرض خاص وحصري للمجتمع المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجربة إقامة مريحة في فندق كمبينسكي مول الإمارات. يمكن الضيوف الذين يختارون الإقامة لفترة أطول الحصول على خصم 15% على أفضل أسعار الغرف المتاحة عند حجز من أربع إلى ست ليالٍ، أو 20% عند حجز سبع ليالٍ فأكثر. ومن خلال الوصول المباشر إلى مول الإمارات، وجهة التسوق الشهيرة في المدينة، يمكن الزوار استكشاف أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم، من خلال قسيمة شراء بقيمة 500 درهم مع كل حجز.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الضيوف الاستمتاع بوجبة فطور لذيذة، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة وكوكتيلات ومقبلات مع دخول مجاني الى الصالة التنفيذية، وخصم 20% على الفاتورة في أي من المطاعم الموجودة داخل الفندق. وعند حجز جناح كورنر أو شاليه آسبن سكي أو جناح تاور أو الجناح الرئاسي، يمكن الضيوف الاستمتاع بالإطلالات الشتوية والثلوج في منتجع سكي دبي والحصول على تذكرتين مجانيتين لدخول الحديقة الثلجية.

دلّل نفسك وأحبّاءك بلحظة استرخاء مستحقة لهم مع خدمات فندق كمبينسكي مول الإمارات المعروفة من فئة الخمس نجوم. ما عليك سوى تقديم بطاقة هوية سارية المفعول من دولة الإمارات عند تسجيل الوصول للاستفادة من هذا العرض المذهل.

تفاصيل الحجز: لإجراء حجز جديد، يرجى زيارة: https://www.kempinski.com/en/mall-of-the-emirates