أولاد كيم كارداشيان محط اهتمام الصحافة... وهذا ما قالته عن طلاقها

27 ديسمبر 2022

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان متابعيها على تطبيق "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بأولادها بمناسبة "الكريسماس"، ولفتت ابنتها الكبرى نورث ويست الأنظار بعدما كبُرت وباتت نسخة من خالتها كورتني.

وحرصت كيم على تنسيق ملابس أطفالها الأربعة بطريقة جميلة، حيث ارتدت هي فستاناً باللون الأبيض وألبست ابنتيها نورث وشيكاغو ثياباً أنيقة بقماش من "الباييت" باللون الأسود اللامع، في حين اختارت لابنيها Saint West وPsalm ملابس باللون الأسود مع أكسسوارات ضخمة.


وخطفت ابنة كيم الكبرى الأنظار بأناقتها وجمالها بتسريحة الجدائل الطويلة، ولمسات المكياج الناعمة... ولاحظ الجميع الشبه الكبير بينها وبين خالتها كورتني، معبّرين عن دهشتهم بانها تغيّرت بسرعة وباتت صبية جميلة.


من جهة ثانية، تحدثت كيم كاردشيان أخيراً خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني عن الأزمات التي عانت منها، والتي تسبّبت في طلاقها من مغني الراب الشهير كانيي ويست، مؤكدة أنها حاولت حماية أطفالها الأربعة من الأزمات والمحاكم والمشاكل التي واجهتها مع زوجها، وكانت تتمنى أن يعيشوا طفولة مستقرة كالتي وفّرها لها والدها وهي طفلة.

وتابعت كيم حديثها وهي تبكي وتقارن بين والدها ووالد أولادها إذ قالت: "كان لدي أفضل أب، لكن أطفالي وبكل أسف لن يحصلوا على مثل هذه الطفولة".