سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحاتها عن حرق ملابسها وتحرج متابعة

القاهرة - "لها" 14 يناير 2023

كشفت سمية الخشاب عن رأيها في الأزمة التي ثارت مؤخراً حول إحدى العلامة التجارية الشهيرة التي شغلت الرأي العام الشهر الماضي، بسبب حملة دعائية تضمنت تلميحات للاستغلال الجنسي للأطفال، وتدخل عدد من المشاهير للمناداة بمقاطعة العلامة التجارية.

وكشفت سمية من خلال تدوينة على حسابها الخاص بـ"تويتر" عما فعلته في الملابس التي كانت تمتلكها من العلامة التجارية الشهيرة وقالت: "مسكت كل حاجتي اللي من Balenciaga ولعت فيها، يلا مش مشكلة كام ميت ألف ميخسروش المهم البشرية".

وأحرجت الخشاب إحدى متابعاتها عندما علقت عليها بشكل حاد، بعد ان طلبت المعجبة منها أن ترد عليها فقط، ما أثار جدلًا واسعًا على "تويتر"، وهاجمها بعض المتابعين.

وكتبت المتابعة، طالبة من سمية الخشاب أن ترد على تدوينتها قائلة: "سمية ردي عليا وإلا هزعل أوي وأنا زعلي وحش"، لترد عليها الخشاب بشكل محرج للمتابعة، قائلة: "اتفلقي أنا مش باقية على حاجة".

يذكر أن سمية الخشاب تعرض حالياً مسرحية "كازينو بديعة"، التي حققت نجاحاً كبيراً، وضمت مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين بجوار سمية الخشاب، منهم علاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، ويشرف على المونولوجات حسن إش إش، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.