ياسمين رئيس تسخر من تصريحات ياسمين عز عن الرجال

القاهرة - "لها" 14 يناير 2023

سخرت الفنانة ياسمين رئيس من تصريحات الإعلامية "ياسمين عز"، عن الرجال في برنامجه "كلام الناس" الذي تقدمه على قناة mbc مصر، والتي تسببت في صدور قرار من نقابة الإعلاميين بالتحقيق معها بناء على الشكاوى المقدمة ضدها.

وكتبت رئيس عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة": "هي بجد قالت كتافه بالدنيا، فما بالك بباقي الحاجات".

لتتلقى العديد من الإعجابات والتعليقات من متابعيها، كما تم تداولها بشكل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما تحمله الجملة من معني ساخر.

وكانت ياسمين رئيس قد أثارت أزمة خلال الفترة الماضية بعدما اخلت بالاتفاقات مع الشركة المنتجة لمسلسل "بابا المجال"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، ما دعا الشركة لاستبعاد ياسمين من المسلسل والتعاقد مع نسرين أمين بدلاً منها.

لكن الشركة كشفت في بيان لها عن انتهاء الخلاف بينها وبين رئيس، وأكدت تنازلها عن الشكوى التي قدّمتها إلى نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد جلسة صلح بين الطرفين تم خلالها إنهاء كل الأمور العالقة بينهما بالتراضي والاحترام والتقدير الكامل، كما تمت تسوية كل الحقوق المالية بين الطرفين بالتراضي.

واتفق كل من ياسمين رئيس والشركة المنتجة على التعاون مجدداً في أعمال أخرى، بعد عدم التوصل إلى اتفاق في مسلسل "بابا المجال".