إيساف يرد على انتقادات تحكّمه في زوجته

القاهرة - "لها" 29 يناير 2023

لم تمض إلا أيام قليلة على زواجه حتى فوجئ الفنان إيساف بانتقادات حادة من قبل الجمهور بعد انتشار أخبار تؤكد تحكّمه في زوجته وإنشاء حساب خاص لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يضم الأصدقاء والأقارب فقط.

وفي التعليق الأول على تلك الانتقادات قال إيساف في تصريحات صحافية: "زوجتي هي اللي مكنتش حابة إنها تعمل حسابات على السوشيال ميديا، مش أنا اللي طلبت ده، عشان هي بتخاف من السوشيال ميديا طول عمرها، وملهاش صور علي أي موقع من مواقع السوشيال ميديا".

وأشار إلى أنه لم يكن لديه تحفظات على نشر صور زوجته في حفل زفافهما، نافيًا التصريحات التي انتشرت منسوبة إليه بشأن رغبته في عدم تصويرها أو نشر صورها.

وكان إيساف قد احتفل بزفافه يوم الخميس الماضي على فتاة من خارج الوسط الفني في أحد مساجد ودار مناسبات مدينة مدينتي، بحضور الأصدقاء والأقارب من الوسط الفني وخارجه، ليودع حياة العزوبية بعد سنوات عديدة من العزوبية.

يذكر أن إيساف تحدث عن زوجته أثناء فترة خطبتهما، وذلك في تصريحات تلفزيونية سابقة، حيث قال: "الشيء الذي جذبني لزوجتي إنها مش مهووسة بالسوشيال ميديا ومش بتهتم بيها، ولكن أنا مش بعيب في أي شخص بيحب يستخدمها، وأنا مرفضتش إنها يكون عندها حساب على المواقع".