مجموعة B.ZERO1 من "بولغري"... مجوهرات خاصة لأصحاب الشجاعة والمستقبل

10 فبراير 2023

فلنؤمن بالمستقبل، ولنترقّب بشوق ما تحمله إلينا الأيام المقبلة. مهما تكن أحلامنا، نحن خُلقنا لتكون لنا مشاريعنا وطموحاتنا، ولنضع أهدافاً لحياتنا وقبل كل شيء لنؤمن بقدرتنا على الوصول إلى حيث نريد، متقدّمين دائماً بخطوة إلى الأمام ومدفوعين بروح الابتكار...


مجوهرات للاحتفال بالإنجازات التي مهّدت الطريق لبدايات جديدة ورحلات غير مسبوقة

تم إطلاق مجموعة بي.زيرو1 B.ZERO1 في عام 1999 للاحتفال بالمستقبل والترحيب بالألفية الجديدة، وتعكس المجموعة القوة الكامنة وراء كل بداية جديدة حتى من خلال اسمها. يرمز الحرف "B" إلى "بولغري"، وكلمة "زيرو" الى الألفية الجديدة، والرقم "1" الى بدايات جديدة لا نهاية لها.

وقد تُرجمت هذه المعاني في التصميم الرمزي لهذه الأيقونة: فحلقاتها اللولبية اللامتناهية هي تذكير بأن هناك دائماً لحظة مناسبة لكي تشق طريقك، لأنه وراء كل منعطف فرصة جديدة و"فصلاً أوّل" ينتظر من يكتبه.

إنجازات صغيرة أو كبيرة، للعالم بأسره أو لكائن واحد، اكتشافات، أهداف طال انتظارها، ثورات تفتح الأبصار، أرقام قياسية شخصية جديدة. وأشياء أخرى كثيرة: عمل جديد، علاقة أو صداقة جديدة، رحلات ملهمة. ومجوهرات بي.زيرو1 B.ZERO1 صُنعت للاحتفال باللحظة، ولتخبر كلاً منا بضرورة أن ينغمس بقوة في نفسه وأن يعطي شكلاً لرؤاه.

مرة أخرى تثبت بي.زيرو1 B.ZERO1 أنها مجوهرات الأشخاص الذين يعيشون الحياة وفقاً لشروطهم الخاصة، والذين يمتلكون الشجاعة لمواجهة التحديات والظروف، ولتحقيق أهدافهم الصغيرة والكبيرة بعزيمة وجرأة. وُلدت المجموعة من رحم الطموح الشجاع لإحداث ثورة في الرموز الجمالية لعالم تصميم المجوهرات من خلال الإبداع والخيال.

بي.زيرو1 B.ZERO1 تقف إلى جانب كل من يجرؤ على الحلم، ويفعل كل شيء لتحويل الحلم إلى حقيقة وواقع.