بالفيديو - نادية الجندي تكشف سرّ رشاقتها وموقفها من عمليات التجميل

القاهرة – "لها" 14 فبراير 2023

خلال لقائها في "برنامج "Et بالعربي"، كشفت الفنانة نادية الجندي عن رأيها في عمليات التجميل وسر رشاقتها، مؤكدةً أن الصدق هو سرّ لياقتها، ومن أبرز الصفات التي تولّد طاقة إيجابية.

وقالت الجندي إنها ترفض الخضوع لعمليات التجميل من أجل تغيير ملامحها للأفضل، قائلةً: "أنا محبش أغيّر ملامحي، أنا فنانة الناس عرفتني إن دا شكل نادية الجندي، مينفعش أكون واحدة تانية".


وأكدت أن هناك فنانين لم تعُد تتعرف إليهم بسبب تغيّر ملامحهم بعد عمليات التجميل، مشيرةً إلى أن هناك عناصر أخرى تساهم في تحسين المظهر الخارجي وقد تكون أهم من التجميل، وهي تتمثّل بجمال الروح والصدق.

كما تطرقت نادية الجندي الى الحديث عن سر رشاقتها قائلةً: "مش كل حاجة التجميل في حاجة اسمها جمال الروح، إنك تكوني صادقة مع نفسك، ده بيظهر على شكلك وملامحك، لأنك معندكيش غل جواكي". وأضافت: "الغل بيطلع على الوجه وفي تصرفات الإنسان، لكن أنا معنديش حقد وإنسانة عادية وحب الجمهور هو اللي مدّيني الطاقة الإيجابية اللي أنا فيها".

يُذكر أن آخر أعمال نادية الجندي، مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض عام 2020، وتدور أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، وهنّ ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن في السكن بالفيلا نفسها، أو أن تستحوذ إحداهن على الفيلا. وضم العمل الى نادية الجندي، كلاً من: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وهو تأليف أمين جمال، وإخراج وائل حسان.