هل تجرؤين على تطبيق تقنية رفع الرموش لتصبح أكثر كثافةً؟

08 مارس 2023

تسعى المرأة عموماً للحصول على رموش مرفوعة وكثيفة لإبراز جمال عينيها، وهناك العديد من التقنيات التجميلية التي تساعد السيدات في الحصول على المطلوب ومن بينها تقنية رفع الرموش التي تُطبّق باستخدام مواد من السيلكون ومادة لاصقة.

تكتسب تقنية رفع الرموش Eyelash lift شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، لأنها على عكس بعض التقنيات الأخرى التي تعتمد على إضافة رموش اصطناعية مثل تقنية وصلات الرموش، حيث تعمل على إطالة الرموش الطبيعية من خلال تقنية ترفع الرموش وتصبغها بمواد طبيعية ومن دون أي آثار ضارة على الرموش، حيث تنتج من هذا العلاج رموش أطول وأكثف ومعقوفة.

تتميز التقنية بنتائجها طويلة الأمد والتي تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، أما خطوات إجراء رفع الرموش فتستغرق مدة تُراوح بين 45 دقيقة وساعة و 15دقيقة، حيث يبدأ اختصاصي التجميل بتنظيف العين جيداً ووضع ضمادات تحت العين لترطيبها، ثم يضع ضمادة من السليكون على الجفن لرفع الرموش عليها وتثبيتها باستخدام مادة لاصقة تُباع مع الضمادات. تُترك الرموش لمدة 20 دقيقة على هذه الحال، ثم تتم إزالة المادة اللاصقة باستخدام قطن وكريمات، وبعد ذلك توضع مادة سوداء على الرموش بالكامل، ثم تُزال الضمادات تدريجاً وتُمسح العين جيداً، فتظهر الرموش طويلة وكثيفة في آن واحد، ولكن يجب إبعاد الماء أو أي مادة رطبة عن العين لمدة 24 ساعة من تطبيق هذه التقنية حتى لا يزول المفعول.